فن وثقافة

ريما فقيه تهدي زوجها سيا��ة في عيد ميلاده.. هذه مواصفاتها (فيديو)

ظهرت ملكة جمال أمريكا السابقة ريما فقيه من أصل لبناني وهي تهدي زوجها رجل الأعمال وسيم صليبي، “سيارة” بمناسبة عيد ميلاده، لتصبح حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت ريما فقيه الجمهور مقطع فيديو عبر “إنستغرام” وهي تستقل سيارة فورد كلاسيكية باللون الأحمر من نوع Mach I بينما كان زوجها بانتظارها وسط حالة من الدهشة، فيما كانت تقف معه ابنته وسط ردود فعل ممزوجة بالسعادة.

وكشف المقطع خلال لحظة إهداء ريما فقيه لزوجها ووالد أبنائها الثلاث السيارة، حضور مجموعة من الأشخاص دون أن تكشف عن هويتهم حيث وثقوا لحظة دخولها بالسيارة إلى ساحة المنزل وسط صدمة زوجها وسيم صليبي، الذي كان له رد فعل أيضًا من خلال الضحك واستخراج هاتفه لتصوير تلك اللحظة.

وحرصت ريما فقيه على ترك تعليق على مقطع الفيديو، عبرت فيه عن سعادتها بحياتها الزوجية، وأنها حققت له ما يتمنى بتلك الهدية، فكتبت: “عيد ميلاد سعيد لشريكي في الحياة.. كان يجب عليّ أن أحصل لك على هذه السيارة الكلاسيكية.. أدعوا الله أن يحقق جميع أمنياتك.. حياتي”.


ووسط تفاعل الجمهور مع المقطع، قال متابعون إنها مفاجأة مرتبة ودللوا على ذلك بأن وسيم صليبي كان يرتدي ملابس حمراء لتتناسب مع لون السيارة، بينما قال آخرون إنها أهدت له سيارة من أمواله الخاصة.

وجاء في تعليقات المتابعين: “صورتي وأنا متفاجىء ولابس أحمر مع السيارة”، و”قدمتلو هدية بمصاريه”، و”متفاجئ ولابس أحمر بلون السياره شو هل الصدفه”، و”المظاهر اصبحت كل شيء في والزمن هذا”.

وبشأن مواصفات تلك السيارة الكلاسيكية 1971 Ford Mustang Mach 1 فهي تتمتع بالعديد من اللمسات الجديدة والتغييرات التي جعلتها أكثر رياضية مع الحفاظ على رونقها، وبها نظام التوجيه المعزز آليا ومكيف الهواء والزجاج الملون، فضلا عن المحرك V8 الأصلي وناقل الحركة من C6 Select Shift Cruise-O-Matic.

وتكمن أهمية هذه السيارة كونها آخر سيارة من سيارات موستانج التي تم إنتاجها قبل الأزمة النفطية في منتصف السبعينيات، وتم عرضها في معرض شيكاغو عام 2017 لأنها كانت تمهيدًا لتقديم فورد سيارتها الجديدة 2018 Expedition لتمثل التحول من الكلاسيكية الى الرياضية المعاصرة مع المحافظة على التراث.

وريما فقيه ذات الأصول اللبنانية هي خريجة كلية إدارة الأعمال في جامعة ميتشغان، وعملت في مجال عروض الأزياء قبل أن تتوج كملكة جمال الولايات المتحدة في العام 2010، باعتبار أنها حاصلة على الجنسية الامريكية .

يُذكر أن ريما فقيه تزوجت من المنتج العالمي وسيم صليبي في العام 2016 وأثمر زواجهما على إنجاب ثلاثة أطفال هم “ريما، جوزيف، أميرة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى