فن وثقافة

معز مسعود ينتظر انقضاء عدة حلا شيحة لإعلان الزواج.. وهذا موعده

يبدو أن علاقة الداعية والمنتج الفني المصري معز مسعود، والفنانة المصرية حلا شيحة، بدأت تأخذ منحنى آخر في ظل تطور علاقتهما وظهورهما سويًا لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية وتحديدًا منذ حصولها على الطلاق رسميًا من زوجها الكندي يوسف هاريسون، في 4 من أكتوبر الماضي.

وحاول “فوشيا” التوصل إلى طبيعة تلك العلاقة لاسيما وأن صورة تسربت لهما في الساعات الماضية، حيث كشف مصدر مقرب من حلا شيحة، أن معز مسعود ينتظر انتهائها من فترة العدة حتى يتم زواجه منها رسميًا.

وأكد المصدر أن نهاية شهر يناير من العام المقبل ستكون حلا شيحة قد انتهت من فترة العدة، وهو موعد زواجهما الذي تم تحديده، مشددًا على أن الزواج سيتم بينهما، إلا أنه في الغالب لن يتم الإعلان للجمهور كون معز مسعود يحرص على إبقاء حياته الخاصة بعيدًا عن وسائل الإعلام وما يتم تداوله عبر “السوشال ميديا”.

وأشار المصدر إلى أن معز مسعود، حسم العديد من الأمور مع حلا شيحة بشأن الزواج، من بينها أنها ستتفرغ هذا العام للحياة الزوجية وعدم الارتباط بعمل فني سواء على الصعيد السينمائي أو الدرامي خاصًة وأن فيلمها مع تامر حسني تم الانتهاء من تصويره، مبينًا أنها وافقت على طلبه على أن يتم التحضير لأعمال فنية يقوم بإنتاجها معز مسعود.

ونالت حلا شيحة، طلاقها رسميًا من زوجها الكندي الجنسية، في الرابع من أكتوبر الماضي حيث حصلت على وثيقة الطلاق من الشهر العقاري بمحافظة الإسكندرية كون عنوان زوجها يتبع تلك المحافظة وفقاً للإجراءات القانونية.

وكشف مصدر مقرب من حلا شيحة، في تصريح خاص لـ”فوشيا” أنها لم تحضر بنفسها وكذلك طليقها إذ أرسل الطرفان وكلاء قانونيون عنهما لإنهاء الأمر.

وأوضح المصدر أن الطلاق تم ظاهريا برغبة الطرفين لكنه باطنا سعت إليه حلا شيحة، مستشهداً بأنها أبرت طليقها من كافة النفقات الزوجية التي كان لها الحق أن تلزمه بها.

ونوه المصدر إلى أن الطلاق الذي تم سيفسح الطريق أمام حلا شيحة لإعلان زواجها من الداعية والمنتج الفني المصري معز مسعود، في ظل التأكد من ارتباطهما سويا والاتفاق على الزواج.

وأكد أن حلا شيحة أنهت الجدل حول احتمالية حدوث مشاكل مستقبلاً مع طليقها بشأن أبنائهما حال تزوجت حيث أكدت من خلال رسالة عبر وكيلها القانوني إلى زوجها بأن القانون المصري يتيح تواجد الأبناء الصغار مع الأم وحال تزوجت تذهب الحضانة للجدة وذلك لقطع الطريق عن أي مشاكل مستقبلية.

يُذكر أن حلا شيحة أنجبت من يوسف هاريسون، 4 أبناء هم “هنا وخديجة وأحمد وعائشة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى