فن وثقافة

صادق الصبّاح يعلق على أداء تيم حسن في “الهيبة الرد”.. والأخير يرد

أشاد صادق الصباح صاحب شركة الصبّاح أخوان للإنتاج الفني بأداء الفنان السوري تيم حسن في مسلسل “الهيبة – الرد”، حيث يجسد شخصية “جبل شيخ الجبل” بطل العمل في أجزائه الأربعة.

وقال الصباح في منشور له عبر حسابه على تويتر إن العمل يحقق نجاحاً بفضل أداء الفنان تيم حسن لشخصية “جبل شيخ الجبل” والتي وصفها بكونها شخصية استثنائية في الدراما العربية، واستطاع حسن أن يقودها بصدق غير محدود.

وتابع أنه استطاع من خلال ذلك إحياء الشخصية لتكن لها روح قادرة على جذب المشاهد العربي إلى الحد الذي يجعله متورطا في مشاهدة العمل، ومتابعته وتعلق الجمهور وتشوقهم للأحداث، مبينا أنه عندما امتزج حضور تيم بأدائه الهادئ استطاع إثبات نفسه وتحقيق نجاح العمل والشخصية.

ليرد عليه الفنان السوري تيم حسن بمشاركة تغريدته عبر حسابه الشخصي على تويتر وعلق عليها معرباً عن سعادته، وفرحه برأي الصباح، وبكلماته وقال: “شكرا كتير أستاذ صادق، كلماتك العذبة أسعدتني، محبتي وتقديري”.

img

وتأتي هذه الإشادة بعد انتشار خبر هجوم مؤلف “الهيبة” الكاتب السوري أحمد قصار، على الفنان تيم حسن لعدم التزامه بالسيناريو واستخدامه مفردات لم تتواكب مع حداثة الشخصية التي يلعبها، وما طرأ عليها من تغيرات وهو ما أصاب الشخصية بخلل كبير حسب تعبير المؤلف الذي تم تداوله بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونصح قصار في منشوره حسن أن يبتعد عن الارتجال ولو يريد ذلك فيتوجب عليه استشارة مدرب الفنانين، لأن وجود اسمه في قائمة الشارة كبطل أساسي في العمل يحمله مسؤولية كبيرة حيال كل تصرف وظهور أمام الجمهور العربي.

يشار إلى أن “الهيبة” مسلسل سوري لبناني، من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة “الصبّاح إخوان”، ويضم العمل على قائمة أبطاله كلاً من الفنانين تيم حسن، ديمة قندلفت، عادل كرم، منى واصف، روزينا لادقاني، أويس مخللاتي، عبدو شاهين وآخرين.

والجدير ذكره أن الجزء الرابع تدور أحداثه حول عودة “جبل شيخ الجبل” الذي يجسد دوره الفنان تيم حسن إلى حياته بعد محاولة اغتياله، وفقده زوجته وابنه محاولاً الكشف عن الجناة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى