فن وثقافة

دعوة الأمير هاري وميغان ماركل سريعا لإلغاء صفقة “نتفليكس”.. ما السبب؟

دعت صحيفة بريطانية الثلاثاء الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى التخلي عن الصفقة الت�� وقعاها مع شركة “نتفليكس” الأمريكية للترفيه بعدما عرضت الشركة “مغالطات” بشأن العائلة الملكية البريطانية في مسلسل “التاج” الذي يدور حول الملكة إليزابيث.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” إلى أن هناك غضبا واسعا في أوساط الأسرة الملكية بسبب المغالطات التي عرضتها “نتفليكس” في المسلسل تتعلق بالملكة وولي العهد وزوجته الراحلة الأميرة ديانا وعدد من أفراد العائلة الملكية.

وقالت الكاتبة في الصحيفة اميلي اندروز:”لم يسبق أن ارتبط فرد من العائلة الملكية بهؤلاء الذين يتصيدون العائلة… والانطباع غير المريح الآن هو أنه بتوقيع صفقة مع تلك الشركة فإنه ينظر إلى الأمير هاري وزوجته نجمة التلفزيون ميغان ماركل على أنهما يستفيدان بسخاء من تشويه هذه الشركة للحقائق المتعلقة بالأسرة الملكية.”

وأضافت:”صحيح أن الصفقة ستدر على هاري وميغان مبلغا ضخما وتتيح له تحقيق هدفه في الاستقلال المالي إلا ان تلك الصفقة تثير الدهشة في الوطن وخاصة من قبل هؤلاء المقربين كثيرا من الأمير تشارلز وابنه الأمير وليام… كيف يرضى هاري أن ياخذ مالا من شركة تتاجر بأسرته وتترصد قصة زواج والديه مثل نسر كاسر يبحث عن فريسة.”

ونقلت الصحيفة عن مصدر قريب من الأسرة الملكية قوله إن هاري مخطئ بتوقيعه اتفاق مع “نتفليكس” لعرضها ذلك البرنامج بتلك الطريقة وخاصة فيما يتعلق بوالدته ديانا.

وقال مصدر:”كيف يقبل هاري استلام أموال جنتها الشركة نفسها بتعرضها لعائلته من خلال عرضها مسلسل يزيف الحقائق بشكل كامل عن العائلة الملكية.”

وأضاف:”يجب أن لا نصدق أبدا أن برنامج التاج الذي تعرضه شركة نتلفلكس يلتزم بالدقة…. هذا كلام غير صحيح لأن البرنامج يعرض أمورا مغايرة تماما للحقيقة.”

img

وأشارت الصحيفة نقلا عن مصادر مقربة من العائلة الملكية قولها إن الأمير وليام الشقيق الأكبر لهاري غاضب كثيرا بسبب طريقة عرض المسلسل للعلاقة بين والديه.

وقال مصدر:”يشعر الأمير وليام أن البرنامج يستغل والديه ويعرض مغالطات كثيرة لهدف واحد فقط وهو جني المال بسهولة وبسرعة.”

بدوره حذر مؤرخ الشؤون الملكية روبرت لاسي من قيام هاري وميغان بانتاج فيلم عن سبب تخليهما عن العائلة الملكية ورحيلهما للاقامة في الولايات المتحدة.

وقال:”في حال قيامهما بانتاج فيلم عن سبب تركهما الأسرة الملكية وكيف يعيشان بعيدا عنها فانا اعتقد انها ستكون النهاية للعلاقة بين هاري واسرته.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى