فن وثقافة

بعد نفيها.. تداول صورة من زفاف مودل روز ورجل الأعمال محمد آل محمود

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للفاشينيستا السعودية مودل روز إلى جانب رجل الأعمال محمد آل محمود الذي قيل إنه زوجها وفق متابعين، وظهرت وهي تقطع قالب الحلوى، وفي أجواء حفل زفافها، مرتدية فستانا باللون الأخضر الفستقي.

وتباينت ردود الفعل على الصورة، حيث قال البعض إنها تأكيد على أن مودل روز كانت متزوجة من محمد آل محمود لكنها الآن منفصلة عنه، فيما اعتقد البعض الآخر أن هذه الصورة قد تكون فتاة أخرى تشبه الفاشينيستا السعودية.

وأوضح متابعون أن هناك اختلافا بسيطا في ملامح مودل روز وهذا أمر طبيعي نظرًا لخضوعها لعمليات تجميل، فيما سخر البعض من لون صبغتها الأشقر.

وصعد اسم مودل روز إلى قائمة الترند على موقع تويتر في السعودية قبل أيام بسبب تداول صور زوجها رجل الأعمال السعودي محمد آل محمود، لتنهال المعلومات أن روز متزوجة من آل محمود منذ سنوات ولكنها كانت تخفي هويته.

وذكرت مواقع متخصصة بمتابعة المشاهير عبر تويتر وإنستغرام أن الثنائي ارتبطا قبل 7 سنوات وتحديدًا عام 2013، وتقريبًا في هذه الفترة تركت روز بلدها السعودية وتوجهت إلى أمريكا من أجل تحقيق حلمها في الشهرة.

وردًا على هذه الأخبار اتهمت المدونة السعودية العنود العيسى، مودل روز، بتعمد نشر الصور بنفسها لإثارة الجدل بعد أن اتخذ قراره بالانفصال عنها مؤكدة بذلك زواج روز.

وكتبت العيسى قائلة: “أقص يدي لو لم تكن مودل روز هي التي كشفت عن خبر زواجها لكي تنتقم منه لأنه طلقها”.

وعلقت مودل روز على هذه الأنباء حتى تنفي زواجها بقولها “محاولة تسلق لا أكثر ولا أقل”، إلا أن هذه الصورة أعادت الجدل من جديد حول زواجها.

وتعدّ روز وهي فاشينيستا سعودية يتابعها الملايين من أشهر الشخصيات في السعودية إلا أنها تثير الجدل حولها باستمرار بسبب أرائها وإطلالاتها التي تتميز بالجرأة، وعادة ما تتعرض للهجوم والانتقاد بسبب هذه الإطلالات.

وكانت روز قد أعلنت في وقت سابق عن دعمها للمثلية الجنسية، وأكدت أن أحد أصدقائها الذي تقيم معه بشكل مستمر مثلي الجنس ولا يوجد لديها مشكلة في هذا الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى