فن وثقافة

انسكاب العصير على فستان بسمة وهبة في مهرجان الفضائيات العربية (فيديو)

تعرضت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، لموقف محرج في حفل افتتاح الدورة 11 من مهرجان الفضائيات العربية جعلها في حيرة من أمرها أمام الحضور.

ونشرت وهبة فيديو جديد لها عبر صفحته الشخصية على إنستغرام، يظهر اتساخ فستانها الأبيض بعد أن سكب عليه عصير خلال المهرجان.

وعلقت في الفيديو على من ينصحها بالدخول للحمام لتنظيف البقع بقولها: “أنا مش حادخل أقعد في الحمام ده فراولة ومانجة الفاكهتين الوحيدتين اللي ما بيطلعوش”.

وبدت بسمة في حيرة من أمرها وخطفت أنظار الحضور إليها وباتت عاجزة عن التفكير في حل، فيما انتهى الفيديو ولم تكشف ما حدث معها لاحقا هل استبدلته أم ماذا فعلت في هذا الموقف المحرج لكنها اكتفت بتعليق “ممكن حد يقلي إيه ده” في إشارة إلى أن ما يحدث معها غير طبيعي.

وما أن نشرت بسمة الفيديو على صفحتها حتى انهالت عليها التعليقات من المتابعين، التي تشير معظمها إلى أنها تعرضت للحسد.

 

فقالت لها متابعة: “عين وصابتك، والحمد لله جت فالهدوم”، وأخرى أيدتها فعلا دي عين وربنا نجاكي احمدي ربنا إنها جات على كدة، وثالثة قالت: “عين يا ست الكل”.

فيما ذهب آخرون لنصحها بالعودة للحجاب مرة أخرى، فقالت متابعة يا ريت تتحجبي زي الأول أنا أنصدمت منك بدونه للأسف.

img

وحرصت وهبة، مساء اليوم الإثنين، على حضور حفل افتتاح الدورة 11 من مهرجان الفضائيات العربية، وظهرت على السجادة الحمراء بفستان أبيض من قطعتين بسيط بأكمام وحزام ذهبي من الوسط وشنطة فضية اللون.

وتُهدى الدورة الحادي عشر في المهرجان تخليدا لذكرى الفنانة رجاء الجداوي وبحضور أهم رؤساء القنوات الفضائية والشخصيات العامة وكبار الإعلاميين ونجوم الفن للدراما والسينما.

وبسمة وهبة هي إعلامية مصرية تبلغ من العمر 48 عام بدأت مشوارها الإعلامي من خلال تقديم بعض البرامج عبر قناة “إقرأ”، واختفت بعدها لفترة لتعود بشكل جديد دون حجاب.

ومن البرامج التي قدّمتها: قبل أن تحاسبوا، اللعب مع الكبار، كل يوم مع بسمة وهبة، بـ100 راجل، شيخ الحارة.

وقالت وهبه في لقاء تلفزيوني سابق: “شيخ الحارة ده ورثي وفكرتي ومشروعي أنا”، على الجانب الآخر أجرت وهبة عملية جراحية في المعدة بلندن أواخر الشهر الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى