فن وثقافة

أسماء أبو اليزيد: تشبيهي بـ رانيا يوسف يفرحني.. وأنا محظوظة

 

قالت الفنانة المصرية أسماء أبو اليزيد، إن عرض الأعمال الفنية على المنصات الإلكترونية، لا يهدد تواجد القنوات الفضائية على الساحة، كما يعتقد البعض.

أسماء أبو اليزيد تقدم دور البطولة في مسلسل “الآنسة فرح” مع النجمة رانيا يوسف وأحمد مجدي ومحمد كيلاني وكوكبة من النجوم، والذي حقق الجزء الأول منه نجاحًا ساحقًا، ومن المقرر عرض الجزء الثاني قريبًا على منصة “شاهد”.

وأوضحت أسماء في لقاء خاص مع موقع “فوشيا”: “عرض الأعمال الفنية على المنصات الإلكترونية حاجة مهمة جدًا ولا غنى عنها، قربت مسافات كتير وشيء إيجابي”.

وأضافت: “ولكن لا غنى أيضًا عن القنوات الفضائية، لإن المنصات الإلكترونية تعتبر شيء مستحدث ولكن مش خطر على القنوات الفضائية أو بتهدد وجودها”.

وأكملت: “إحنا مستنيين منتج فني، مدام بيطلع عبر قناة أو منصة، فكل اللي يهمني إنه يوصل للجمهور، وفي الحالتين بيوصل فإيه المشكلة؟!”.

وعن تشبيه الكثيرين لها بالفنانة المصرية رانيا يوسف، قالت: “كتير شبهوني بأستاذة رانيا، وانبسطت أوي إني حلوة أوي كده، هي جميلة أوي قلبًا وقالبًا، وأنا محظوظة بفريق العمل اللي معايا في المسلسل”.

وعن موافقتها على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”، قالت: “وافقت بدون تردد على المشاركة في الجزء الثاني، لإنه حقق نجاح كبير في الجزء الأول، والعمل بيورينا جانب مهم من مشاعر إنسانية مروا بيها أشخاص، أحب أكون جزء من هذا العمل طبعًا”.

وكانت أسماء أبو اليزيد شاركت في عدد من الأفلام والمسلسلات المصرية، أهمها “الممر” والذي قالت عنه إنها جسدت فيه أفضل شخصية خلال مشوارها الفني.

وأضافت: “سعيدة جدًا بالشخصية التي لعبتها، البنت العرباوية، التي يقال عنها بـ100 راجل، كان هدفها مساعدة جيش بلادها وحماية الأرض”.

وعن بشرتها السمراء وانجذاب العديد من الفتيات لهذا اللون بعد ظهورها، قالت: “يا نهار أبيض، شيء جميل أن يحب الإنسان ما يملكه، ويكون سعيدًا به”.

وبشأن فرقتها الغنائية “بهجة”، قالت: “نحن 5 بنات نقوم بإعادة أغاني الفولكلور وفن المونولوج ولكن بشكل معاصر، مؤسس الفرقة أيمن حلمي ونتعاون مع عدد كبير من الملحنين والمؤلفين”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى