فن وثقافة

رانيا يوسف: ابنتي أرادت ارتداء فستاني في الجونة ومرضتش أكسفها

 

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف، كواليس ارتداء ابنتها “نانسي” فستان “البطانة” في مهرجان الجونة السينمائي، رغم الضجة الواسعة الذي أثير حوله عندما ارتدته هي في مهرجان القاهرة السينمائي، منذ عامين.

وقالت رانيا في لقاء خاص مع موقع “فوشيا”: “الموضوع كان فكرة نانسي بنتي، هي اقترحت إنها تلبس الفستان ده، وأنا محبتش أكسفها وطلع حلو عليها”.

وعن الهجوم الذي شنه الجمهور ضدها، قالت: “ولا بتضايق، أضايق من إيه؟، ده شغلي، وسيستم عالمي، وبيحصل في كل حتة في العالم”.

وعن شائعة إصابتها بفيروس كورونا بسبب تواجدها في مهرجان الجونة، قالت: “والله معرفش الكلام ده جه منين، يمكن من حب الناس، بس لطيف، لقيت أمة لا الله الا الله بتكلمني، فتمام الحمدلله، الناس اتطمنت وأنا طلعت في فيديو وقلت إني كويسة ومفيش أي حاجة”.

وتابعت: “محاولتش أتواصل مع أي فنان أو فنانة من اللي اتقال إنهم مصابين بكورونا، لإني عارفة إن اللي تعبان بيبقى مفهوش نفس يتكلم، وكله هيعدي إن شاء الله”.

وعن مسلسل “الآنسة فرح” الذي اقترب موعد عرض الجزء الثاني منه على منصة “شاهد”، قالت رانيا: “لما اتعرض الموسم الأول ده شجع الناس أكتر إنها تشترك على منصة زي شاهد”.

وأردفت: “الناس بقت متشوقة أكتر إنها تشوف الموسم التاني والتالت، وأسماء أبو اليزيد جميلة وفيها شبه من نانسي بنتي بس على سمارة”.

يذكر أن رانيا يوسف سبق وأن ردت على إمكانية تكرار الهجوم ضد ابنتها بعد ارتداء فستان “البطانة”، قائلة: “السوشال ميديا أصبحت سخيفة للغاية، وأصبح من له ومن ليس له ذوق يتدخل في شؤون الآخرين وينتقد حياتهم”.

وعبّرت عن غضبها من الانتقادات التي يتبناها المتابعون في “السوشال ميديا” بقولها: “لم يبق إلا أن يختاروا لنا قائمة الطعام!”، مردفة أن ابنتها ليست فنانة ومن حقها وحريتها أن ترتدي ما تشاء، مبينة أن الفنانة أيضًا من حقها أن ترتدي ما تشاء دون أن ينتقدها أي شخص، وتابعت: “اللي مش عاجبه ميبصش”.

واستطردت رانيا يوسف قائلة إنها تتمتع بالثقة في النفس، ولا شأن لأحد بها طالما أنها تعمل وتربي بناتها ولا تؤذي أحدًا، وأنها بالتالي قدوة لابنتيها، تربيهما على التحلي بالثقة في النفس، والتصرف على النحو الذي يروق لهما طالما كان هذا في حدود الأخلاق ولا يسبب أذى للآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى