فن وثقافة

نضال الأحمدية: شجار نانسي وإليسا “تفاهة”.. الأولى أخطأت والثانية أذكى

وصفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، الشجار الذي وقع بين الفنانتين اللبنانيتين نانسي عجرم وإليسا على خلفية ظهور الأخيرة في مقابلة متلفزة مؤخرًا بمناسبة مرور 20 عامًا على مشوارها الفني، وحديثها عن كونها النجمة الأولى عربيًا، بأنه “كم هائل من التفاهة ومن السخف”.

وقالت نضال الأحمدية، في تصريحات متلفزة عبر فضائية “Mbc” مصر أن تقرير قناة “Mtv لبنان” الذي عرض تقريرًا عن أرقام الفنانات لم يسمي اسمًا بعينه ومن تتفوق على من، مبينًة أن التقرير ظلم نانسي عجرم عندما تم الحديث عن “الفولورز”، معقبًة بأن نانسي الأعلى من إليسا.

وشددّت نضال الأحمدية، على أن نانسي عجرم، لم تكتب التغريدات التي ردّت بها بشأن الخلاف حول الأرقام، واشتعال الشجار مع إليسا، مردفًة أن من كتب هم القائمين على إدارة حسابات نانسى عجرم على مواقع السوشال ميديا، معقبًة: “إليسا أذكى من نانسي في توظيف من يعمل معها وهذا الكلام نانسي مش ممكن تقوله لو فكرت فيه مش ممكن تقوله لو بعد مليون سنة”.

وأكدت نضال الأحمدية، أن نانسي عجرم ارتكبت الخطيئة الكبرى لأنها قرأت الردود ورأتها وصمتت عليها، وأن الخطيئة الأكبر أنه قبل أشهر تم الهجوم على نانسي عجرم، بسبب من يعملون معها وطُلب منها أن يتم تسريحهم إلا أنها خرجت ودافعت عن موظفيها وقتها الذين ورطوها حاليًا في هذه الأزمة.

وعاتبت نضال، نانسي عجرم لأنها ابنة عيلة، فبدلًا من أن تبارك لإليسا بعد خلاصها من المرض اللعين وتهنئتها بمناسبة مرور 20 عامًا على مشوارها الفني يكون هذا جوابها على تقرير في مقابلة، مستطردًة: “أنا بعرف نانسي هيك بتفكر نانسي بنت بيت بس ده غلطها المفروض إنت شهير وبتحط حولك ناس تدير صح”.

وأكدت نضال الأحمدية على أن نانسي وإليسا تتربعان على نجومية الفنانات في لبنان، هذا إلى جانب عدد كبير من الفنانات الكبار عبر الوطن العربي بينهم أنغام وشيرين عبدالوهاب.

وأشارت نضال إلى أن تعليق نجمات لبنان على تلك القضية اختلفت، فمثلًا: “نوال بقيت هادية لإنو صلحها مع إليسا كانت قريبة هيك من سنة وميريام أخدت على خاطرها لإن إليسا قالت في أنا ونانسي وهيفا.. وهيفاء لم تعد متواجدة على الساحة في الفترة الأخيرة..”.

وأردفت نضال الأحمدية قائلًة: “بس إذا إليسا إنتي بتحبي هيفاء بس هالصحبة الجديدة اللي طرأت من بعد مشاكل دموية بينك وبينها بس أما تحطيها حدك ونانسي وتتجاهلي ميريام ونوال ونجوى لأ هيفاء نائيًا تراجعت مقابل تقدمها درامًا لأنها لم تعد من ضمن الثلاثي وهذا لا يمنع أنها ستار كبيرة”، مختتمًة أن نانسي محقًة فيما دافعت فيه عن نفسها بشأن الأرقام.

واشتعلت أزمة بين إليسا ونانسي عجرم، مؤخرًا بشأن تقرير بالأرقام تجاهل اسمها خلال الاحتفال بمشوارها الفني الذي وصل 20 عامًا، كما دخلت على الخط وقتها الفنانة ميريام فارس، التي لاقت هجومًا ضاريًا من جانب جمهور إليسا، بعد تضامنها مع نانسي عجرم وتجاهلها من جانب إليسا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى