فن وثقافة

تركي آل الشيخ يُنهي خلافه مع إليسا.. والفنانة ترد

يبدو أن المستشار السعودي تركي آل الشيخ، تحمس لإنهاء خلافه الذي وقع في سبتمبر من العام الماضي مع الفنانة اللبنانية إليسا، على خلفية المشادة الكلامية التي وقعت بينهما عبر منصة “تويتر” بعدما غابت إليسا، عن إحياء حفلات بالمملكة العربية السعودية وقتها وسط مطالب بإدراج اسمها.

وصعد اسم تركي آل الشيخ، ليتصدر حديث المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية ودخل اسمه بين الأكثر بحثًا عبر “غوغل” وسط اهتمام من المتابعين بشأنه خاصًة أنه تفاعل على كافة الأصعدة في القضايا المثارة بين المتابعين.

واستطاع تركي آل الشيخ أن يلفت الأنظار بحواره وإجاباته على أسئلة الإعلامي الرياضي ��تال القوس، إضافة إلى تدخله في أزمة تامر حسني وبسمة بوسيل ثم حديثه عن الفن والصوت الذي يفضله من بين الرجال والنساء، لكنه وقبل توديه متابعيه مع انتهاء اليوم فاجأ الجمهور بفتح صفحة جديدة مع الفنانة اللبنانية إليسا.

واستغل تركي آل الشيخ، تدوينة غردتها إليسا عبر حسابها في موقع “تويتر” أكدت بها أنها خارج التصنيف، في إشارة إلى أنها الأفضل على الساحة كما أنها استخدمت كلمات من أغنية ألبومها الأخير مع روتانا، ليشيد تركي آل الشيخ بتدخله في الصلح بين الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي والفنانة السورية أصالة نصري.

وكتبت إليسا في تغريدتها تقول: “أنا حالة برّا التصنيف بس هيك”، ليرد تركي آل الشيخ قائلًا عبر تعليق على تغريدتها: “موقفك مع احلام واصاله يدل على طيبة قلبك.. عشان كذا ناجحة”.

وعادت إليسا، للتأكيد على أن الحياة قصيرة ولا تستحق أن تبقى الخلافات فقالت: “أحلام وأصالة كمان طيبين كتير والحياة قصيرة ما بتحرز للخلافات.. وإن شاء الله بعد هالفترة الصعبة نجتمع كلنا سوا مع أصالة وأحلام! شكرًا على التوست لأنو كمان هل الشي بدل على طيبة قلبك كمان”، ليرد عليها تركي آل الشيخ بإيموجي على هيئة قلب.

img

وتصالحت أصالة وأحلام مؤخرًا بعد خلاف قام بينهما بسبب الإعلامية الكويتية فجر السعيد، إذْ كشف “فاهد” عن حبه وأمه لأغاني أصالة، مؤكدًا أن والدته أحلام، تستمع لأغانيها رغم خلافاتهما، وهو ما جعله يلجأ لسماع أغاني الفنانة السورية أيضًا.

وبدأت قصة التصالح بين أصالة وأحلام، عندما نشر “فاهد” تغريدة عبر حسابه الخاص في موقع “تويتر” قائلًا: “الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني إن أمي تسمع لأصاله أكثر مني”.

وفي هذه الأثناء حرصت الفنانة اللبنانية إليسا، على توجيه الدعوة إلى أصالة وأحلام بالتصالح، إذْ غردت قائلًة: “بحبكن كتير انتو التنين.. ترجعوا تتصالحو”، لترد عليها أصالة قائلة: “ملكة الإحساس تطلب”.

img

وعادت إليسا لتُثني على تصالح أصالة وأحلام، من خلال تغريدة قالت فيها: “الحب الحقيقي يصنع المعجزات”، لترد عليها أحلام قائلًة: “أنتي ما في منك الغالية وحبيبتي الجميلة حنا من غير أنغام ما نكتمل”.

يُذكر أن مُشادّة كلامية حدثت بين إليسا وتركي آل الشيخ، في سبتمبر 2019 الأمر الذي سببّ صدمةً بين الجمهور، وبدأت التساؤلات واستفسار المتابعين حول السبب وراء الخلاف الذي طرأ فجأة بين الفنانة اللبنانية، ورئيس الهيئة العامة للترفيه، خاصةً وأن الأمر كان يتعلّق حول غياب إليسا عن الحفلات الغنائية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى