فن وثقافة

ابن أحلام يروي كواليس صلح أصالة ووالدته: أمي كانت مصدومة

كشف فاهد مبارك الهاجري، نجل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، كواليس توسطه في الصلح بين والدته والفنانة السورية أصالة نصري، بعد خلاف استمر بينهما أكثر من عام ونصف العام، مؤكدًا أن والدته صُدمت بما فعله واستطاعته إتمام الصلح بين الثنائي.

وقال “فاهد” في تصريحات تلفزيونية إن فكرة الصلح بين والدته وأصالة جاءت له عندما كان يتصفح حسابه عبر موقع “تويتر”، مبينًا أنه تحمس للأمر لأن والدته وأصالة على خلاف منذ فترة طويلة وهما في الأصل أحباب وأخوات طوال العمر ولكن لا مانع من خوض التجربة.

وأوضح “فاهد” أنه بدأ الأمر عبر تغريدة في “تويتر” ووقتها كانت والدته مصدومة مما فعله، لافتًا إلى أنه استمر في متابعة التغريدات والردود للوصول إلى النهاية لربما يكون الأمر به خير، وأشار إلى أن والدته عندما رأت التغريدات ورد فعل أصالة كانت في حالة سعادة وانبساط.

وأردف فاهد الهاجري، قائلًا إن والدته أحلام رأت في رد فعل أصالة أنها تحبها حتى الآن، معقبًا أنه بمتابعة التغريدات كان الأمر يسير بسهولة، وأضاف: “الحمد لله سامحوا بعض ولعلها خيرة وطبعًا أنا أشد المتابعين للفنانة أصالة من وأنا صغير وراح ضل أحبها.. شكرًا لكل من ساهم بالمساعدة”.

من جانبها كان للفنانة أحلام، رد فعل على ما كشفه ابنها من كواليس، حيث شاركت مقطع فيديو تصريحاته عبر حسابها في موقع “تويتر” وعلقت قائلة: “جعلني افداك وافدا صوتك وروحك العيال كبرت يا جماعة ما شاء الله وصرنا نفتخر بهم لله الحمد والمنّة”.

وتصالحت أصالة وأحلام بعد خلاف قام بينهما بسبب الإعلامية الكويتية فجر السعيد، إذْ كشف “فاهد” عن حبه وأمه لأغاني أصالة، مؤكدًا أن والدته أحلام، تستمع لأغانيها رغم خلافاتهما، وهو ما جعله يلجأ لسماع أغاني الفنانة السورية أيضًا.

وبدأت قصة التصالح بين أصالة وأحلام، عندما نشر “فاهد” تغريدة عبر حسابه الخاص في موقع “تويتر” قائلًا: “الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني إن أمي تسمع لأصاله أكثر مني”.

ولم تتوقف التغريدة عند هذا الأمر، بل تفاعل معها المتابعون في مواقع التواصل الاجتماعي بين السخرية تارة وتخويف ابن أحلام، من ردة فعل والدته بسبب هذا الموقف الذي اعتبره الكثيرون مُحرجًا للفنانة الإماراتية.

وعلى خلفية تلك التغريدة ردت أصالة، على “فاهد” قائلة: “‏لا تتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغالية.. ارتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)”.

وبينما يتفاعل الجمهور، علق “فاهد” على تغريدة أصالة بقوله: “حب كبير لخالتي أصالة”، معتبرًا إياها شقيقة والدته، لتدخل أحلام على الخط لتبدأ أولى خطوات الصلح حيث مازحت ابنها وأصالة قائلة: “لا تحبها أكثر مني بس اعترف إنك حبيتها مني”، وذلك في اعتراف مباشر بأنها تسمع أغاني أصالة وفق ما قال ابنها في تغريدته.

وفي هذه الأثناء حرصت الفنانة اللبنانية إليسا، على توجيه الدعوة إلى أصالة وأحلام بالتصالح، إذْ غردت قائلة: “بحبكن كتير انتو التنين.. ترجعوا تتصالحو”، لترد عليها أصالة قائلة: “ملكة الإحساس تطلب”.

وبينما يتفاعل المتابعون منتظرين إعلان التصالح بشكل رسمي، ردّت أصالة، على رسالة أحلام، التي كانت قد خصّت بها ابنها، مؤكدة أنها لا تزال تحبها رغم الخلافات وأنها اشتاقت إليها فقالت: “منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ما قتل).. الله يحفظ فاهد حبيبي، وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي”.

وبادلت أحلام، صديقتها الرسائل الودية مؤكدة أنها اشتاقت أيضًا لأصالة، فقالت: “مشكلتك تورطتي تغنين لـ فاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمه ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وأنا اشتقت لك”.

وأضافت أحلام قائلة: “وفاهد هو البركة في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك.. وأصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت وأسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبتك ههههههه”.

ومع عودة المياه لمجاريها بين أحلام وأصالة، حرص “فاهد” صانع هذا الإنجاز الذي لطالما تدخل الكثيرون لحسمه، على الاحتفال بالصلح فدوّن تغريدة قال فيها: “أهنيكم شباب وشبابات أداء جميل من الطرفين أصالة، والوالدة القلب، يا زين الدنيا كذا وحنا حبايب، وبكذا نقدر تقول اقوى الفنانين في الفن العربي رجعوا وبقوة”.

يذكر أن خلافات وقعت بين أصالة وأحلام على خلفية تبادل التصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، العام الماضي، بسبب الإعلامية الكويتية فجر السعيد التي نشرت أصالة بشأنها صورة مقترنة بدعاء من أجل شفائها بعد دخولها في غيبوبة نتيجة تعرضها لوعكة صحية شديدة، لتقوم أحلام بالتعليق على هذا البوست مشيدة بأخلاق أصالة العالية وتسامحها؛ لأنها تدعو بالشفاء لفجر السعيد رغم مهاجمتها لها ونشوب خلافات بينهما.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى