فن وثقافة

يارا النملة تثير الجدل بعباءتها المرصعة بالفضة وتكلفتها (فيديو)

تصدرت خبيرة التجميل السعودية يارا النملة حديث السعوديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط ضجّة واسعة لاستعراضها عباءة باهظة التكلفة، وهو ما أثار استفزاز بعضهم.

وأظهر مقطع فيديو تداوله رواد التواصل الاجتماعي عبر موقع “تويتر” يارا النملة وهي مرتدية العباءة وتستعرض إمكانياتها والستايل الخاص بها، مبينة أنها فخمة وسعرها خيالي، إضافة إلى حقيبة يد تم تنسيقها مع العباءة.

ومع تداول الفيديو على نطاق واسع بدأ الحديث ع�� سعر هذه العباءة والتي عدّها الجمهور باهظة التكلفة إذْ بلغت 50 ألف ريال سعودي، وسط حديث عن فخامة العباءة إضافة إلى توجيه العديد من الانتقادات ليارا النملة، في مقابل ثناء البعض على خبيرة التجميل السعودية، مؤكدين أنها أضافت جمالًا على العباءة لأنها فتاة جميلة.

وأكدت إحدى المغردات في “تويتر” أن التكلفة هكذا لأن العباءة مرصعّة بالفضة، وذلك عند ردها على منتقدي سعر العباءة فكتبت: “مادري العبايه حلوه والا يارا النملة محليتها السعر أحس طبيعي لأنها مرصعة بالفضة كامل يعني تتقبلون سعر جاكيتات وشنط ديور بهالسعر وتستنكرونه هنا”.

وحرص البعض على تداول العديد من التغريدات أيضًا بينها من سخر من تصميم العباءة بسبب إظهار بعض الأطراف بها وكأن من ترتديها ستمسح بها الأرض وفق تغريدات أحد المتابعين، بينما رأى آخر أنها تستحق هذا المبلغ فكتب: “أشوف أنها تستاهل لأن التصميم مرة فخم والألوان مريحة للعين والنقش اللي عليها مرة بسيط وحلو”.

وتعدُّ يارا واحدة من أشهر السعوديات اللاتي اقتحمن عالم الشهرة بالعمل في عالم المكياج والموضة وفتحت الأبواب أمام المرأة السعودية للظهور في أي مجال، وتبلغ يارا النملة 25 عامًا فقط، إلا أنّها استطاعت أن تخطف الأنظار إليها، وقد رشحها بعض المعلقين على صورها لتكون أجمل فتاة سعودية للعام 2019.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى