فن وثقافة

أحلام تعرض حساباتها البنكية على تركي آل الشيخ

عرضت الفنانة الإماراتية أحلام على رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ حساباتها البنكية التي تمتلكها، وذلك بعدما كشف في سياق رده على عدد من الأسئلة عن قيامه ��تقسيم 90% من أمواله قاصدًا “ثروته” وذلك خلال رحلة مرضه الأخيرة، مؤكدًا أنه وقبل إجراء عمليته الجراحية التي تمت قبل 10 أيام فعل ذلك.

وكتب تركي آل الشيخ قائلًا: “سويت شي واتمنى الناس تستوعبه وتعمل زي في مثل حالتي، أنا قبل عمليتي الأخيرة قسمت ورثي وأكثر من90٪ من فلوسي ومابقى عندي لي الا شيئ بسيط، وقصدي أأمن أهلي بعدي ولا يحتاجون أحد أو تصير مشاكل بينهم.. واللي جاب الفلوس يجيب غيرها والله يرزق عني أهلي يقدرو”.

لترد أحلام عليه عبر موقع “تويتر” بقولها: “والله لو طلبت حساباتي أرسلتها لك صاحب فضل أقسم بالله وربي ما يحوجك لاي حد والنعم بوناصر”.

ولم يتوقف تفاعل أحلام عند ذلك، بل علقّت على ذكر تركي آل الشيخ لاسمها من بين الفنانين الذين يحب الاستماع إليهم وحضور حفلاتهم حيث قال: “كل الأصوات أحبها.. أحب روح وطيبة أحلام وأحب رجولة رابح وأحب وفاء ماجد المهندس وأحب أخوة راشد وأحب جلسة أصيل.. وأحب حرفنة عبدالمجيد.. لكن اللي يخليني في الغناء أقول (آه) في الرجال محمد عبده وفي النساء آمال ماهر.. أصوات من كوكب ثاني”.

وعلقّت أحلام قائلة: “الطيب من بعدك معاليك.. تغريدة للتاريخ شكرًا تشريف ربي يحميك ومعاك حق #محمد_عبده و #آمال_ماهر والف اااااه”.

وأثنت أحلام على اختيار تركي آل الشيخ، لاسم الفنانة المصرية آمال ماهر بعدما وصف صوتها بالقوي الذي يجعله يقوله “آآآه” عند سماعه وفق تعبيره، فكتبت: “بالنسبه لي انا أيضًا #محمد_عبده و #آمال_ماهر عشق وننتظر حفل لامال ماهر لتستنشق الرياض طرباً من صوتها طلبتك يا بوناصر ابي طاوله اول صف”، ليرد عليها تركي آل الشيخ قائلًا: “إن شاء الله بس ترجع المواسم”.

وكان تركي آل الشيخ قد قال خلال اللقاء إنه أجرى عملية جراحية قبل 10 أيام، وكانت صعبة، وبسببها مُنع عن الأكل لمدة 6 أسابيع. كما أنه يعاني صعوبة في النوم، وبعد إجرائه فحص النوم، اكتشف الأطباء أنه لا ينام نومًا عميقًا إلا دقائق معدودة في اليوم، وباقي الوقت يفكر حتى وهو نائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى