فن وثقافة

خصلات شعر شهيرة الظاهرة من الحجاب تعرضها للهجوم.. وابنتها رانيا ترد

تعرضت الفنانة المصرية شهيرة لهجوم واسع من جانب عدد كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب مقطع فيديو بأول ظهور لها في لقاء تلفزيوني عقب وفاة زوجها الفنان المصري محمود ياسين، حيث تبين عودتها لارتداء الحجاب مجددًا لكنها أظهرت خصلات شعرها من الحجاب؛ الأمر الذي تسبب في الهجوم عليها.

وفي التفاصيل فقد قامت الفنانة رانيا محمود ياسين، بعمل برومو ترويجي للحلقة تحدثت فيه عن حياتها مع محمود ياسين، وأبرز المحطات الخاصة لهما سويًا واصفة إياه بالرجل “الاستثنائي، كما تحسم الجدل بشأن وجود وصية له من عدمه.

وظهرت شهيرة بحجاب أسود تخرج منه بعض خصلات شعرها الأشقر، مع ملابس شتوية سوداء فضفاضة، ويأتي ظهورها بالحجاب بالرغم من إعلانها قبل عام خلع الحجاب، حيث قالت وقتها إنه من “القواعد من النساء”، اللاتي لا حرج عليهن في التخلي عن غطاء الرأس، وفق قولها.

وبدأ الهجوم على شهيرة، من خلال التعليقات؛ الأمر الذي جعل ابنتها الفنانة رانيا محمود ياسين، تتدخل للدفاع عنها؛ إذْ قالت متابعة: “الله يهديها كيف ظهرت بالتلفزيون وشعرها باين وهي في أشهر العدة ما يجوز”، لترد رانيا قائلة:” كل إنسان هيتحساب لوحده خليك انت مع الله اللى هيحسبك لوحدك برضه”.

وردّ عليها بعض المتابعين بالقول: “معلش م. رانيا حضرتك عماله تردى وتقولى العدة خروجها للضروره ايه الضروره انها تطلع تسجل حوار مع عمرو الليثي”، و”بعض المصريين للأسف الشديد مش فاهمين الدين صح ومش عارفين كلام الله”، و”واضح فعلا انها حزينه جدا حتى صبغت شعرها و نزلت فول ميكب ربنا يهدي ويثبتنا”.

وردت رانيا ياسين، غاضبة على إحدى المتابعات أيضًا عندما سألتها لماذا ظهرت والدتها في البرنامج بشعرها؟، لترد قائلة: “هي حرة هي حرة المهم انت لمي شعرك وسيبك من شعرها وهو كله بقي شغال في دار الإفتاء لا حول ولا قوه الا بالله”.


يأتي ظهور شهيرة بالحجاب عقب ظهورها به خلال مراسم عزاء زوجها الراحل محمود ياسين، في ساحة إحدى الكومباوندات بمدينة الشيخ زايد، في القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى