فن وثقافة

تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى تامر حسني بعد اعتذاره لزوجته.. والأخير يرد

دخل رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ؛ على خط أزمة النجم المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل، معلقًا على منشور تامر الأخير الذي وثقه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي موجهًا خلاله رسالة رومانسية إلى بسمة، كما دعاها إلى التركيز على الداعمين لهما والابتعاد عن الأشخاص السلبيين في السوشال ميديا.

ونشر آل الشيخ تغريدة مقتضبة عبر “تويتر” قائلاً: “عملت عين العقل”، وأشار إلى حساب تامر حسني على “تويتر”، ورد الفنان عليه بقوله: “تسلم معالي المستشار كلك ذوق”، ما جعل متابعي آل الشيخ يمدحونه على دعمه وسعيه إلى حل الخلاف الدائر بين صديقه وزوجته.

وتدخل أكثر من فنان في الوطن العربي لحل الخلاف الذي أوشك على الانتهاء بالصلح بين تامر وزوجته بسمة بوسيل، لعل أبرزهم الفنانة أحلام التي توعدت الزوجين بالضرب حال عدم تراجعهما عن قرارهما بالانفصال عن بعضهما.

ونشرت أحلام قائلة : “هيرجعوا بإذن الله ولو ما رجعوش هسافر مصر وأصالحهم وهم أحرار.. تهديد ووعيد وبوكسات الاثنين، وعلى فكرة كل واحد يكتب للتاني حالاً بحبك وبسرعة وياويلكم إذا غضبت”.

وكانت بسمة بوسيل، قد بدأت الحديث عن أزمتها مع تامر حسني، عبر منشور دونته عبر حسابها في “إنستغرام” ثم حذفته لاحقًا وجاء فيه: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور و فيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات ، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

وتابعت بسمة بوسيل: “وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق”، مضيفة: “لو سمحتو احترموا كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع”.

وتزوّج تامر حسني من بسمة بوسيل في عام 2012، وهي مطربة ستار أكاديمي مغربية، وفي يوم الـ 4 من مايو 2013 رزق بمولودته الأولى “تاليا”، وفي يوم الـ 3 من مايو 2015 رزق بمولودته الثانية “أمايا”، وفي يوم الـ 22 من أكتوبر 2018 رزق بمولوده الثالث “آدم”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى