فن وثقافة

تامر حسني يرد على بسمة بوسيل: تناسيتي أنك عرفتيني وأنا مشهور

رد الفنان المصري تامر حسني على الجدل الدائر منذ أيام بشأن انفصال زوجته المغربية بسمة بوسيل عنه، والذي تصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والمواقع والصحف الفنية خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال المطرب المصري في منشور بثه عبر خاصية الستوري في حسابه بـ”إنستغرام”، في رسالة موجهة لزوجته، “��نت سلمتي نفسك لشر السوشال ميديا بسبب التعليقات، وتناسيتي أنك عرفتيني وأنا مشهور وأن هذه هي طبيعة عملي”، مؤكدا “لن أزعل منك ولا يرضيني زعلك”، ومشيرا أيضا إلى أنها أم أولاده.

وجاء منشور نجم الجيل بعد دقائق من تغريدة للمطربة الإماراتية أحلام، توعدت فيها الزوجين تامر وبسمة بـ”علقة ساخنة”، في حال لم يتراجعا عن قرارهما بالانفصال عن بعضهما، “حيرجعوا باذن الله ولو ما رجعوش حسافر مصر واصالحهم وهم احرار. تهديد ووعيد وبوكسات الاثنين، وعلى فكرة كل واحد يكتب للتاني حالاً بحبك وبسرعة وياويلكم اذا غضبت”.

وطالب تامر حسني زوجته بالتركيز على الأشخاص الذين يدعون لهما ولأولادهما بالخير، والابتعاد عن الطاقة السلبية التي تأتي من تعليقات الأشخاص السلبيين في السوشال ميديا، مؤكدا أن توجهها إلى شبكات التواصل الاجتماعي زاد من تعقيد المسألة.

ووصف تامر تصرف زوجته بالحديث عن القضية الشخصية بينهما في مواقع التواصل الاجتماعي بـ”المتهور”، مؤكدا ثقته بأنها تشعر بالندم حيال ذلك، وأنه لن يتوقف عن مساندتها.

واختتم تامر حسني رسالته الطويلة بالقول: “بيننا حب غالي وحياة كريمة واولادنا وبيتنا أغلى ما فيها، ريبنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا يا رب، متهورة بس بحبك”.

img

وكانت بسمة بوسيل، قد فاجأت الجمهور بإعلان خبر انفصالها عن تامر حسني من خلال منشور عبر خاصية “الستوري” على حسابها الخاص بموقع إنستغرام، وكتبت: “لكل الناس اللي بتبعتلي فيديوهات وصور لتامر وشايفه أنه مش بيعملي احترام سواء في صور اوفيديوهات ياريت ياريت ما تبعتولي اي حاجة عشان مش فارق لي أي صور”.

وأضافت: “وكمان احب اعرفكم أنا احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا تبعتولي على الأقل أنا أي حاجة بالتوفيق للجميع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى