فن وثقافة

بسمة بوسيل تستعين بأريانا غراندي للرد على عتاب ورومانسية تامر حسني

ردت المغنية المغربية المعتزلة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل، على ما أورده زوجها النجم المصري تامر حسني، بعد توجيه رسالة لها عقب حديثها عن الخلافات وتفاصيل حياتهما الشخصية عبر السوشال ميديا قبل أيام قليلة، والتي أكدت فيها أنها وصلت إلى قرار الطلاق.

وبالرغم من عتاب تامر حسني تارة ورومانسيته في رسالته تارة أخرى، بتأكيده على حبه لها وبقائه على علاقتهما، وختم رسالته بوصف بسمة بوسيل بأنها متهورة لكنه يحبها، إلا أن ردّ فعل الأخيرة عبر خاصية “الاستوري” في حسابها على موقع “إنستغرام” أشعل الحديث بين المتابعين بشأن ما ستصل إليه تلك العلاقة.

ونشرت بسمة بوسيل مقطع فيديو تضمن صورًا لأدواتها الرياضية وهي تتواجد في حديقة المنزل، وصاحبته بأغنية “just like magic” للمطربة أريانا غراندي، وتبين من خلال كلمات الأغنية أن بسمة، لا تبالي بشيء مما قاله تامر حسني، وأنها ستفعل ما تراه صالحًا لنفسها وما تريده فقط وفق المتابعين، حيث اكتفت بهذا الرد دون أي حديث يُذكر حتى هذه اللحظة.


يأتي ذلك وسط تفاعل المتابعين بشأن علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل، في ظل تدخل عدد من الفنانين والوسطاء من الأصدقاء المشتركين لحسم خلافهما، وتنازلهما عن بعضهما بعضا بسبب الأبناء، واستمرار علاقتهما التي ببدو أن ما عكّر صفوها معجبات تامر حسني وعدم اهتمامه لشأن بسمة بوسيل ومشاعرها وأيضًا معاناة المغنية المغربية من الغيرة الزائدة.

ويترقب الجمهور ما ستسفر عنه تلك المحاولات خلال الساعات الماضية في ظل تدخل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، في الأمر وإعلانها السفر إلى مصر والتدخل للصلح بينهما في حال عدم وصولهما إلى حل يرضيهما.

وكان تامر حسني قد خرج عبر حسابه في خاصية “الاستوري” مقدمًا اعتذاره لزوجته بسمة بوسيل، عن أي ألم سببّه لها جعلها تضطر لطلب الطلاق ونشر مشكلتهما ا��شخصية عبر “السوشال ميديا”.

وكتب تامر حسني: “بسمة حبيبتى للأسف أنتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ، نسوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني وحبتيني بيها إزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة”.

وتابع النجم المصري: “المهم أنا مش زعلان منك، ولا يرضيني زعلك أنتي حبيبتي وأم ولادي أنا ضهرك وسندك مهما حصل بسب اللي عايز أقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير”.

وأردف تامر حسني: “ليه لما أي حد بيزعل من حد بيطلع بيكتب عليه في السوشال ميديا إيه علاقة الناس بالمشاكل الشخصية بين اتنين ممكن تنحل بتليفون أو في زيارة رحيمة بينهم وياريتها مشكلة أصلا ربنا جعل ما بينا ورحمة وعشان كدة للأسف أنتي عارفة في ناس بطبيعتهم حب خراب البيوت ومش هنخلص منهم بس انتي اللي هتخلصي من فكرة إنك تسمعيهم مع إنك مكنيتش كده”.

واستطرد الفنان المصري: “يا ريت تركزي مع كل الناس اللي دعَلنا بكل خير، وفعلا بشكر كل الناس والفنانين اللي سعوا في الخير لينا وأنا واثق إنك دلوقتي زلاعنة إنك كتبتي كدة هو تهور منك بس مش عيب إن الإنسان يغلط ويتعلم وأنا ياما علمتك ولسه هعلمك”.

واختتم رسالته المطولة قائلًا: “كان نفسي الكلام دي بكون بينا لكنك أشركتي الجمهور الكريم وكان لازم أرد هنا، بينا حب غالي وحياة كريمة وأَلادنا وبيتنا أغلى ما فيها ربنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا متهورة بس بحبك”.

وكانت بسمة بوسيل، قد بدأت الحديث عن أزمتها مع تامر حسني، عبر منشور دونته عبر حسابها في “إنستغرام” ثم حذفته لاحقًا وجاء فيه: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور و فيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات ، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

وتابعت بسمة بوسيل: “وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق”، مضيفة: “لو سمحتو احترموا كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع”.

يُذكر أن تامر حسني تزوج من بسمة بوسيل في عام 2012، وهي مطربة ستار أكاديمي مغربية، وفي يوم الـ 4 من مايو 2013 رزق بمولودته الأولى “تاليا”، وفي يوم الـ 3 من مايو 2015 رزق بمولودته الثانية “أمايا”، وفي يوم الـ 22 من أكتوبر 2018 رزق بمولوده الثالث “آدم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى