فن وثقافة

صور مكياج وعد التركي في بطاقة الهوية تتصدر حديث السعوديين

تصدّر اسم خبيرة التجميل السعودية وعد التركي، حديث المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دخل اسمها بين الوسوم الأعلى تداولًا في السعودية عبر موقع “تويتر”، وذلك بعد استعراضها مكياج صورة الأحوال المدنية التي أقرتها المملكة.

وفي التفاصيل فقد شرحت وعد التركي، خطوات ميك آب بطاقة الأحوال المدنية الجديدة، وهو الأمر الذي أثار ضجة بين المتابعين، حيث نشرت صورتها قبل المكياج وبعده ثم استعرضت الصورة في البطاقة لتظهر للجمهور في شكلها النهائي.

وتفاعل المتابعون مع تلك الصور التي انتشرت على نطاق واسع، وسط تعليقات ساخرة من شكل وعد التركي قبل المكياج وبعده، خاصة وأن الجمهور يتخذ من تلك الصور بشكل عام مادة للسخرية من المشاهير.

ومما جاء في تغريدات المدونين: “وعد التركي سوت تتوريال لميكب صورة الأحوال وأنا مُغرمه فيه مره بسيط ويحلي الملامح يجنن ومره ذوقي”، بينما أضافت أخرى: “وعد التركي تتفاعل مع قرار الأحوال المدنية بالسماح بوضع مكياج خفيف”.

وكذلك: “كانت وعد السعودي قبل المكياج”، و”هذا الغش بعينه وش ذنب المتزوجين جدد اللي توهم ضايفين حريمهم في الأحوال ويشوف الصوره كذا”، و”مكياج عرس ذا بذات مع الرموش”، و”ممنوع إظهار الشعر حسب التعليمات والاخت الي مسويه متصالحة من ذاتها مطلعه شعرها”.

وعلقّ آخرون: “صدقني صور الأحوال مهما حاولوا البشر ان يظهروا بصورة جميلة سوف تتحول صورهم في بطاقة الأحوال إلى ملصقات عصير سن توب”، و”اتذكر ان فيه اعتراض على الصورة من قبل الأحوال ويقدرون يصورونك مره ثانيه”، و”الله يرحم من صنع المكياج .. ولا كان شفنا بلاوي”.

ووعد التركي ناشطة وميك أب آرتست سعودية من مواليد عام 1993 وحاصلة على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك عبدالعزيز، تقدم دروس تجميل ونصائح للعاملات في هذا المجال على مواقع التواصل الاجتماعي، واستطاعت إثبات نجاحها وحققت إنجازات كبيرة في هذا المجال واشتهرت وعد من خلال حساب الإنستغرام حيث اتخذته لنشر الكثير من الإطلالات الخاصة بها وكذلك المستحضرات والأدوات اللازمة للمكياج والتجميل، وذلك قبل أن تقوم بنشر المستحضرات الخاصة بها والتي تحمل اسمها لبيعها في الأسواق السعودية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى