فن وثقافة

أحمد أبو هشيمة: ياسمين صبري لايقة عليا.. وأضافت لي الكثير (فيديو)

تحدث رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، عن ارتباطه بالفنانة ياسمين صبري، مشيرًا إلى أن الزواج سنة استقرار، وأنها تكمله، وأضافت له الكثير في حياته.

وقال أبوهشيمة، خلال لقاء تلفزيوني، الأحد: “الزواج استقرار، وياسمين لايقة عليا في حاجات كتير، وأضافت ليّ الكثير، ويمكن هي أضافت لي حاجات من شخصيتها، وأنا أضفت لها حاجات من شخصيتي”.

وتحدث أحمد أبوهشيمة عن بداية حياته، بأنه من أسرة بسيطة جدًا، وعمل متدربا في أحد البنوك أثناء دراسته، مضيفًا: “كان حلمي أكون رجل أعمال، ولي مشاريع خاصة، والخلطة السحرية للنجاح تتمثل في الحفاظ على الصحة، والسقوط المتكرر يؤدي إلى النجاح، وأنا دخلت مجال الحديد بالصدفة، وأعشق الصناعة”.

وحول الشعب المصري، قال أبوهشيمة: إن “الشعب المصري سواء مسلم أو مسيحي متدين بطبعه، ولا يحتاج إلى إدخال السياسة في الدين”، مؤكدًا: “لن يحكمنا الإسلام السياسي مرة أخرى”.

وواصل: “مرينا بظروف صعبة عام 2013، وحنكة القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي غيرت نظرة العالم لنا، واستطعنا أن نفهم الجميع صورة مصر بشكل صحيح والعلاقات عادت بشكل سليم”.

وعن دخول الحياة السياسية من جديد، أشار أبو هشيمة، إلى أن وجوده في مجلس الشيوخ إضافة كبيرة له، مؤكدًا أن “المجلس مهم جدًا خلال هذه الفترة، وله اختصاصات كبيرة، والمال والسياسة هي علاقة مشروعة”.

وتابع: “مستحيل المال يعمل مستقبل سياسي أو يعمل حزب، وأن الرؤى والأفكار هي اللي تعمل حزب، والمال بالنسبة للحزب مهم والناس أهم”.

وذكر أنه كان له أيضًا تجربة جيدة في صناعة الإعلام، مضيفًا: “أفتخر بهذه التجربة التي استطعت أن أحقق فيها نجاحًا كبيرًا، ولو جاءت لي الفرصة للدخول في الإعلام مرة ثانية سأقوم بدراستها بشكل جيد، وسأدخل على الفور، لكن بشيء جديد”.

وسبق وصرحت ياسمين عن زوجها أبو هشيمة: “لما اتجوزت حسيت إن جزء في حياتي اكتمل واتوزن، خاصة إن أحمد شخصية تليق عليا قوي، وهو شخصية قوية وطموح وفي حاجات كتيرة قوي شبهي، وفي حاجات كتير شدتني ليه”، مضيفة: “في نفس الوقت في حاجات كتير مش عنده عندي، زي إني أنا منغلقة قوي، وهو يعرف الدنيا كلها”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى