فن وثقافة

أحلام تطالب تامر حسني بإسكات الألسن.. وتعلق: من حق بسمة تغار

دخلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على خط الأزمة بين الفنان المصري تامر حسني وزوجته النجمة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، وذلك عقب إعلان الأخيرة عن أنهما في طريقهما للانفصال.

ونشرت الفنانة الإماراتية أكثر من تغريدةً حول الأمر عبر حسابها الرسمي على تويتر، معلقةً على بعض الأخبار الدائرة، ومطالبةً الفنان المصري بأن يصالح زوجته و”يُخرس” جميع الألسن على حد تعبيرها؛ إذ جاء في إحدى تغريداتها قولها: “حرام والله واعتقد تامر فنان يجنن وبسمة بتجنن واشوفهم لايقين لبعض وشوي مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يتشمت فيكم وكل المشاكل بالتفاهم تنحل”.

وأضافت بالقول: “حرام ثمان سنين وأطفال صديقك من صدقك روح لها وجيبها بيتها واجعل الألسن تصمت اسمع من أختك الكبيرة”.

وحول سبب الانفصال وأن الموضوع هو غيرة بسمة على زوجها من المعجبات والفتيات، علقت الفنانة الإماراتية بأن من حق بسمة الغيرة على زوجها، حيث أعادت مشاركة تغريدة حول تصريحٍ سابق للفنان المصري بأن بسمة تغار من معجباته رغم محاولتها تقبل الأمر بشكل رحب، وقالت: “من حقها تغار زوجي طبيعي اغار خصوصاً اذا في معجبه تقصد تؤذي مشاعرها”.

يُذكر أن المياه عادت إلى مجاريها بين الفنانة الإماراتية أحلام، وصديقتها الفنانة السورية أصالة نصري، وذلك بعد قيام “فاهد” ابن أحلام بالكشف عن حبه ووالدته لسماع أغاني أصالة، رغم خلافاتهما.

وهو الأمر الذي جعل أحلام وأصالة تعلنان الصلح بعد عدة خلاقاتٍ وقعت بينهما العام الماضي،على خلفية تبادل التصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقامتا بالرد على تغريدات بعضهما بكل ود وحب، والتي تخللها أيضاً عن اشتياقهما للقاء.

وكذلك دخلت الفنانة اللبنانية إليسا على خط التغريدات، حيث دعت أصالة وأحلام إلى التصالح، حيث قالت: ” بحبكن كتير انتو التنين.. ترجعوا تتصالحو”، لترد عليها أصالة قائلة: “ملكة الإحساس تطلب”.

وبعد إعلان الصلح علقت إليسا على ذلك، قائلة: “الحب الحقيقي يصنع المعجزات”، لترد أحلام عليها قائلة: “انتي مافي منك الغاليه وحبيبتي الجميله حنا من غير انغام ما نكتمل”، في إشارةٍ منها إلى رغبتها بأن يتم الصلح بين أصالة والفنانة المصرية أنغام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى