فن وثقافة

شقيقة شمة حمدان تثير البلبلة.. والجمهور: “نفس الستايل والشكل”

فاجأت “موضي” شقيقة الفنانة الإماراتية الشابة، شمة حمدان، الجمهور بالشبه الكبير بينهما، بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه الشقيقتان حمدان، دون أن يتم تحديد موعد أو مكان التقاطه.

ولفت متداولو الفيديو إلى أن الشقيقتين يشتركان بنفس الستايل وطريقة اللبس وحتى الكلام، وكان لافتًا للجمهور هذا التشابه الكبير بينهما، خاصة أن شمة معروف عنها اتباعها ستايل خاص يعرضها باستمرار للانتقاد.

وعلق الجمهور حول اعتمادهما سويًا طريقة اللبس التي تشبه الإطلالات التي يعتمدها الذكور، فيما تساءل البعض هل جميع الفتيات في عائلة شمة يظهرن بهذه الطريقة؟

وعادة ما تتعرض حمدان للانتقادات والهجوم في كل ظهور جديد لها بسبب إطلالاتها التي تثير حولها التساؤلات حيث يصفها البعض بـ “البوية” اي المتشبهه بالرجال.

وكانت الفنانة الإماراتية قد صرحت منذ مدة خلال حوار لها انها متزوجة الفن، وذلك في رد لها حول سؤال عن زواج الفنانين وكيف من الممكن أن يؤثر على مسيرتهم الفنية.

وبالرغم من أن شمة قليلة الظهور إعلاميًا وفنياً، إلا أنها تعتبر من النجمات اللواتي قدمن لنفسهن خطاً مختلفاً عن العديد من الفنانات الأخريات، خاصة وأنها تمتلك خامة صوتية نادرة.

وكانت انطلاقة حمدان من برنامج المواهب “ارابز غوت تالنت” الذي شاركت في الموسم الثاني منه في العام 2012، حيث استطاعت الوصول للمراحل النهائية، إلا أنها لم تتمكن من نيل اللقب، لكنها حلت في المركز الثاني بعد أن حصلت “فرقة خواطر الظلام” آنذاك على المركز الأول.

وبرنامج “ارابز غوت تالنت” هو النسخة المعربة من برنامج المواهب “امريكا غوت تالنت”، وتقوم فكرته على المنافسة بين متسابقين يملكون مواهب مختلفة ما بين الغناء والتمثيل والسحر والرياضة وأي موهبة أخرى يملكها الشخص، وتضم لجنة تحكيم البرنامج الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والفنان أحمد حلمي، والإعلامي اللبناني علي جابر، فيما انسحب الفنان السعودي ناصر القصبي من آخر موسمين لانشغاله بتصوير مسلسل العاصوف.

وبالإضافة للغناء، تملك شمة حمدان موهبة مميزة في العزف على العديد من الآلات الموسيقية من ضمنها الجيتار، والبيانو، والأورغ والعود، وأطلقت خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال الناجحة مثل “يتامى”، مقدمة مسلسل “جمعة أهل”، ومقدمة مسلسل “قبل الآوان”، وأغنية “حلال”، وأغنية “أنا المغرور” والعديد من الأعمال الأخرى الناجحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى