فن وثقافة

ابن أحلام يحرج والدته بتغريدة مفاجئة.. ومتابعون: ورّطت نفسك مع الملكة

أثار فاهد مبارك الهاجري ابن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي حالة من الجدل بين المتابعين عبر موقع تويتر بسبب تغريدة نشرها على حسابه الخاص تتعلق بالفنانة السورية أصالة نصري التي هي على خلاف مع والدته، وعلاقتهما منقطعة.

وقال فاهد إن والدته تستمع إلى أغاني أصالة أكثر منه، مبديًا تفاجأت من استغراب المتابعين أنه من محبي الفنانة السورية.

وكتب ابن أحلام متسائلا:”الحين ابي افهم شي كلكم مستغربين اني احب اصاله؟ عشان يكون في علمكم يعني ان امي تسمع ل اصاله اكثر مني”.

هذه التغريدة انتشرت بشكل واسع بين المتابعين، وسط حالة من الجدل بينهم، مشيرين إلى أن فاهد سيلقى جزاءه بسبب ما كتبه، وطالبوه بحذف تعليقه قبل أن تحاسبه والدته أحلام.

كما تناول آخرون الموضوع على مبدأ السخرية والمزاح، في وقت طالبوا فيه النجمتين بأن تتصالحا، خاصة وأنهما تحبان بعضهما، وتحظيان بشعبية كبيرة، متمنين أن ينتهي خلافهما في أقرب وقت ممكن.

وفي رصد سريع لتعليقات عدد من المتابعين:” احذف قبل لا تنطرد من الملكة، احس جاء وقت سحب الجوال يا ملكة، فاهد حبيبي انت متأكد انك فاهد ولد احلام ولاشنو ؟ اذا مخطوف اغمز عادي ترا ممكن ننقذك، فعلاً مهما كان خلافك مع الشخص لا يعطيك الحق في التقليل من انجازاته واصاله واحلام كلهم فنانات من الطراز الرفيع الخلافات الشخصية لايمكن ان تنقص من مكانتهم الفنيه، حياك يافاهد النومه عندي اليوم الحاف مجهزه لك”.

يذكر أن الخلاف الحاصل بين أحلام وأصالة جاء على خلفية تبادل التصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، العام الماضي، حيث بدأ الخلاف بسبب الإعلامية الكويتية فجر السعيد التي نشرت أصالة بشأنها صورة مقترنة بدعاء من أجل شفائها بعد دخولها في غيبوبة نتيجة تعرضها لوعكة صحية شديدة، لتقوم أحلام بالتعليق على هذا البوست مشيدة بأخلاق أصالة العالية وتسامحها؛ لأنها تدعو بالشفاء لفجر السعيد رغم مهاجمتها لها ونشوب خلافات بينهما.

وكتبت أحلام لـ أصالة: “هذ�� نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك، أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك”.

وردت أصالة على أحلام، قائلة: “حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن”.

لحظات قليلة على تعليق أصالة حتى قامت أحلام بحذف اسم الأولى من حساباتها وقامت بعمل “بلوك” لها، وهاجمت جمهورها، لتخرج أصالة عبر أحد البرامج التلفزيونية وتقول على ما قامت به أحلام: “أحلام حبيبتي بتعمل خبطاتها الإعلامية.. الملكة حلومة.. ملكة الملوك كلن كلن”، واستكملت: “أحلام تعمل بلوك تعمل اللي بدها ياه.. تفش خلقها.. انفش خلقك حبيبتي؟، خليها تعمل بلوك يمكن هيك ترتاح.. ارتحتي الآن بيبي”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى