فن وثقافة

جليلة تنفي احتفالها بانفصال تامر حسني وزوجته.. وتكشف سر فيديو “الزلغوطة”

خرجت عارضة الأزياء المغربية جليلة عن صمتها إزاء الجدل الذي أثير نحوها بسبب نشر فيديو لها وهي تطلق “زغرودة” ربطها البعض من المتابعين بأنها تعبر عن فرحتها بعد سماع خبر انفصال النجم المصري تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل.

وقالت جليلة في رسالة لها بثتها عبر خاصية الاستوري إنها لا ترغب في أن يتم إقحام اسمها مع أي شخص، حاسمة الجدل حول أن تكون فرحتها بسبب انفصال تامر وبسمة، لأنها بعيدة عن تلك المواضيع، وفق تعبيرها.

وكتبت جليلة: “حبايبي ومتابعيني به رجاء لا تقحمون اسمي مع أي شخص، أيا كان أنا بعيدة عن هالمواضيع فديتكم ولا اللي خص بأحد.. ياريت تطلعوني من هالموضوع بليز”.

وكشفت جليلة، عن السبب وراء فرحتها وإطلاق “زغرودة”: “وبخصوص فيديوهات اليوم الفرحة اللي كنت فيها.. لإني رح أكون أول وجه عربي لبراند عالمي، بإذن الله وحرفيًا كنت فرحانة من قلبي وحبيت أسويلكم إياها مفاجأة، والله يوفقني ويوفق الجميع، يارب”.

وكان بعض المتابعين قد اعتقد أن فرحة جليلة وراء خبر انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني، بسبب الخلاف الذي كان قائماً بينهما عقب اتهام جليلة لبسمة بخطف تامر منها رغم أنهما كانا على علاقة حب.

وعزز هذا الربط ما ظهر من مصدر سعادة للمغربية جليلة، عبى مقطع فيديو ظهرت في�� وهي تعبر عن مدى فرحتها وتتغزل بسنة 2020، مؤكدة أنها سنة سعيدة وتتمنى أن تبوسها، كما تحدثت بالفيديو عن كمية السعادة التي تشعر بها، ولم تتوقف عند هذا الأمر بل قامت بالرقص والغناء، بالإضافة لإطلاق الزغاريد.

وفور نشر جليلة للفيديو تعرضت لهجوم كبير من الجمهور وأن تعبيرها عن الفرح بهذه الطريقة وعدم إخفائه هو تصرف غير حضاري.


وكانت بسمة بوسيل قد أعلنت انفصالها وكتبت:”لكل الناس اللي بتبعتلي صور و فيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

وأضافت: “وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق”، مضيفة: “لو سمحتو احترموا كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى