فن وثقافة

حمو بيكا يتوسل لهاني شاكر: لا تدمر حياتي

وجه مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا، رسالة اعتذار إلى مواطنه الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، وناشده بالعفو عنه بعد الحكم بحبسه سنتين في اتهامه بسب وقذف نقیب المھن الموسیقیة، وعدد من الموظفين العاملين بالنقابة.

ونشر بيكا صورة للفنان هاني شاكر عبر صفحته على “فيس بوك” مساء السبت، وعلق عليها برسالة اعتذار قائلًا: “رسالة للأستاذ هاني شاكر.. نقيب الموسيقيين أمير الغناء العربي.. بتمنى منك انك تقبل اعتذاري”.

وتوسل حمو بيكا إلى هاني شاكر بأن يعفو عنه ويعتبره مثل شقيقه الصغير أو ابنه، وأن يتنازل عن القضية التي من الممكن أن تتسبب في سجنه وضياع مستقبله، موضحًا: ” بتمنى أنك تعتبرني زي ابنك أو أخوك الصغير.. واثق جدا في طيبة قلبك وأنك مش هتقبل أني أتسجن”.

وتابع: “واثق أنك مش هتقبل أن حياتي تتدمر عشان بحب أكل عيشي.. أتمنى أن تقبل اعتذاري وتوجهني للصح”.

وتفاعل الجمهور مع رسالة اعتذ��ر حمو بيكا لنقيب المهن الموسيقية، مناشدين شاكر بقبول اعتذاره والعفو عنه، وجاءت أبرز التعليقات كالآتي: “هو رااجل محترم وطيب وان شاء الله هيعمل اللي في الصالح”، فيما قابل البعض رسالة اعتذار بيكا لأمير الغناء العربي بالسخرية خاصة أنها جاءت بعد حكم المحكمة وليس بعد اقتحامه مقر نقابة المهن الموسيقية وسب النقيب والعاملين بالنقابة، حيث قال أحدهم: “في المداخله مع لميس الحديدي قولت انك مش بتعتذر علشان القضية، ثانيا الاعتذار ده كان المفروض بعد المشكلة مباشره، مش بعد حكم المحكمه”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يعتذر فيها بيكا إلى هاني شاكر، حيث اتجه منذ أيام إلى مقر نقابة المهن الموسيقية، وطلب العفو منه من نفس المكان الذي أساء له منه، مؤكدًا أنه لم يقصد الإساءة للفنان الكبير أو أي من أعضاء مجلس الإدارة، ولم يلقَ أي رد حتى الآن من نقيب الموسيقيين ما دفعه لتقديم اعتذار جديد.

وكانت محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية في مصر، قد عاقبت حمو بيكا بالحبس لمدة عامين مع الشغل، وكفالة 5 آلاف جنيه بالإضافة غلى غرامة 200 ألف جنيه، وذلك بعد اتهامه بسب وقذف نقيب المهن الموسيقية، وعدد من الموظفين العاملين بالنقابة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى