فن وثقافة

تامر حسني يرد على إعلان بسمة بوسيل طلاقها منه بهذه الطريقة

يبدو أن أزمة انفصال الفنان المصري تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل سوف تزيد وتيرتها خلال الساعات المقبلة، خاصة بعدما أعلنت بوسيل عن أمر الانفصال من خلال ستوري حسابها على موقع “انستغرام”، والذي كشفت فيه بعض التفاصيل.

وكان أول رد فعل لتامر حسني، هو إلغاء متابعة زوجته بسمة بوسيل على موقع “إنستغرام” بعدما أعلنت الأخيرة انفصالهما في أول رد فعل من الفنان المصري على الأمر.

وكانت بسمية بوسيل أعلنت انفصالها عن زوجها النجم تامر حسني، ونشرت ستوري عبر صفحتها قالت فيها: “لكل الناس اللى بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعلي احترام سواء في صور أو فيديوهات يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

وتابعت بوسيل ضمن منشورها : “كمان أحب أعرفكم إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة”.

وفي مفارقة غريبة قامت بسمة بوسيل بحذف الاستوري من حسابها عبر “انستغرام” وذلك بعد نشره بدقائق، لتعود لنشره مرة أخرى، وهو ما أثار الجدل بين الجمهور.

وشاركت بسمة بوسيل في برنامج ستار أكاديمي في نسخته السادسة واحتلت المركز الثاني، وكان اللقاء الأول الذي جمع بين بسمة وتامر حسني، أثناء إحيائه حفلا بالمغرب، وكانت بسمة قد أعدت لهذا اللقاء وتوسطت لدى بعض أصدقائهما المشتركين لترتيب لهذا اللقاء، ولكن الزحام كان مسيطرًا على الأجواء ولم يتمكن من رؤيتها بوضوح.

وانتشرت شائعات حول ارتباط الثنائي، ولكن تامر ظل ينفى هذه الشائعات نفيا قاطعا ويؤكد أن علاقتهما لا تتجاوز الصداقة، وهي أيضًا كانت تنفي، ولكن في النهاية تزوج الثنائي، وأعلن تامر حسني خبر زواجه من بسمة في الساعات الأولى من صباح الخميس 30 أغسطس 2012، من خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

اتفق تامر مع بسمة أن زواجهما يجب أن يرافقه الابتعاد عن طريق الفن، ولقد وافقت بسمة فورا، وعاش الثنائي سنوات طوال وأثمرت زيجتهما عن ثلاثة أبناء وهم “تالية، وأمايا، وآدم”، وبعد سنوات من الزواج تفاجأ الجميع بخبر صادم أعلنته بسمة بأن زيجتها وتامر تشهد فصلها الأخير وتكاد تنتهى بالطلاق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى