فن وثقافة

هل تقاضت أحلام أجرًا لقاء مشاركتها في أوبريت “عُمان”؟

نفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، أن تكون هي أو أي أحدٍ من الفنانين المشاركين في الأوبريت الغنائي “عُمان” قد تقاضوا أجراً مقابل مشاركتهم في غناء ذلك الأوبريت.

وقالت الفنانة الإماراتية في تغريدةٍ لها نشرتها قبل ساعةٍ من الآن: “عيب هالكلام هذا العمل اهداء مننا الفنانين لعمان الحبيبه وسلطانها ولم ولن نطالب بدرهم لهذا العمل فقط غنيناه وداً وحباً بعمان وسلطانها وشعبها لكم منا التحيه وشعب عمان حبيب على قلوبنا لا تسيئوا له..كل عام وعمان وسلطانها وشعبه بخير”.

وبالبحث عن سبب قيام أحلام بكتابة هذه التغريدة، تبين أن أحد الحسابات في تويتر ادعى أن الفنانين المشاركين في أوبريت “عُمان” تقاضوا أجوراً مقابل مشاركتهم، وهو ما جعل الفنانة الإماراتية تنفي ذلك الكلام مؤكدةً على أنه كان هدية منهم لعُمان وسلطانها.

ويبدو أن صاحب التغريدة قام بحذفها فور رد أحلام على ادعائه ذلك؛ إذ جاء في تعليقه على التغريدة التي كتبتها الأخيرة قوله: “ما ما اتضح انه اهداء وتاسفي لسوا الفهم راح امسح تغريدتي شكلك لكم من القلب”.

ويأتي هذا الأوبريت احتفالا بالعيد الوطني الخمسين لسلطنة عُمان والذي يصاف الـ18 من نوفمبر، ويشارك فيه  نخبة من نجوم الفن الخليجي إلى جانب الفنانة أحلام، وهم الفنان السعودي محمد عبده، الفنان الكويتي نبيل شعيل والفنان الإماراتي حسين الجسمي، والفنان اليمني فؤاد عبد الواحد والعُماني طارق المرهون.

هذا واستذكرت الفنانة الإماراتية يوم أمس، وقفتها على مسرح دار الأوبرا السلطانية أثناء تقديمها لحفلٍ غنائي عليه العام الماضي بمناسبة يوم المرأة العماني، من خلال إعادة نشرها لمقطع فيديو لها وهي تغني أغنية “لعلمك بس” عبر حسابها على تويتر، والتي تعاونت فيها أحلام مع الشاعر سامي الجمعان والملحن عارف الزياني.

واستطاعت الفنانة أحلام، بذلك الفيديو تحريك مشاعر جمهورها ومحبيها، ليتفاعل العديد منهم مع إحساسها في تلك الأغنية؛ إذ كتبت إحداهن: “بصراحة ودي أتكلم أكثر … عن عظمة صوتك أحس … ما في شيء يوفيه حقه … و ربي أنك أسطورة فنية ” ، وأضاف آخر: “عظيمة يا فنانة العرب”، وقال آخر: “لعلمك بس … أيقونة من الزمن الجميل … وما زالت تلمع بصوتك الجميل”.

وبينما جاء العدد الأكبر من تلك التعليقات متغزلاً بجمال الفنانة الإماراتية وصوتها وأدائها، كان هناك من يسألون عن ألبومها القادم وعن الوقت المتوقع لإطلاقها له، فيما لم تقم الفنانة بالإجابة عن أي منها.

يُذكر أن أحلام استعانت​ بالآية القرآنية “فرِحين بِما اَتاهم الله مِنْ فضله”، لتكشف عن أمنيتها في عام 2021؛ إذ كتبت أحلام عبر تويتر: “أُمنيتي في ٢٠٢١ ان شاء الله أن أعيش السنة كلها بشعور هذه الآية “فرِحين بِما اَتاهم الله مِنْ فضله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى