فن وثقافة

لطيفة في وصلة رقص مع راغب علامة: الوحيد اللي بيرجعني طفلة (فيديو)

أثارت الفنانة التونسية لطيفة، إعجاب متابعيها بوصلة رقص مع صديقها الفنان اللبناني راغب علامة، على نغمات إحدى الأغنيات العالمية الشهيرة بأحد المطاعم وسط تشجيع زبائن المطعم الذين كانوا يتناولون الطعام.

ونشرت الفنانة لطيفة مقطع فيديو عبر  حسابها الرسمي على تويتر مساء الجمعة، ظهرت فيه ترقص بتلقائية مع راغب علامة، وكأنها طفلة في العاشرة من عمرها.

وعلقت الفنانة التونسية على الفيديو قائلةً: “الفنان الوحيد اللي لما بقابله بحس إن إحنا رجعنا أطفال بالتلقائية بالضحك بحب الغنا توأم روحي راغب علامة”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، الذين أشادوا بخفة دم الثنائي وعلاقتهما الجميلة التي تتسم بعدم التكلف والتظاهر، مؤكدين أنهما رغم كبر سنهما إلا أنهما يبدوان في العشرين من عمرهما.

وقال أحد المتابعين: “ووواوو يجننن السوبر ستار رغوبتي اموووووااااه والجميلة لطيفة التونسيه عقبال ما نسمع غنية مع سوا صوت لطيفة يجننن وجميله ورغوبتي وسيم الغناء اللبناني بعشقه وكلشي فيه”.

وأضاف آخر: ” اي صح الكلام لطيفه التونسيه كل ما تكبر تحلى وصوتا احلى وكمان رغوبتي كل ما يكبر يحلى”، وتابع ثالث: ” تحسون عمرها عشرين ما تكبر ما شاء الله.. راغب عسللللل ولطيفة قمر الاتنين حلوين ربنا يحفظهم”.

 

وتجمع راغب علامة ولطيفة علاقة صداقة قوية، وظهرا أمس في مقطع فيديو يمزحان معًا، حيث التقط راغب فيديو لها وهي تتناول الغداء برفقة مجموعة من الأصدقاء، دون ارتدائها الكمامة.

وقال علامة للطيفة أن تنزع الكمامة أثناء تناولهما الطعام، لكنه التقط مقطع فيديو قصيرا مباشرة وزعم مازحًا أنها لا تتقيد بالإجراءات الاحترازي�� لمواجهة فيروس كورونا.

وعلقت الفنانة لطيفة على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على “تويتر” ممازحة: “راغب دايمًا بيورطني، وإحنا بناكل قالي شيلي الكمامة، بعد كده بيقولي أنتِ ليه مش حاطة الكمامة.. هو ده راغب بقى”.

وكانت لطيفة قد انتهت من تسجيل أغاني ألبومها الجديد “أقوى واحدة” بالكامل، الذي يضم 14 أغنية شاركها خلاله عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم الشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن وليد سعد، مدين، مونتى، إسلام صبري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى