فن وثقافة

هل تقف جلیلة وراء انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل؟

بعد إعلان الفنانة المغربیة المعتزلة بسمة بوسيل انفصالها عن زوجها النج�� المصري تامر حسني، بدأ العديد من المتابعين في البحث وراء أسباب انفصالهما.

وبعد أن نوهت بوسيل إلى أن السبب قد يتعلق بصور وفيديوهات لزوجها، نعود بكم قليلا إلى الخلف وبالتحديد قبل عامين، عندما هددت الفنانة المغربية جلیلة مواطنتها بسمة بوسیل، وأكدت لها في ذلك الحين أنها تمتلك رسائل من زوجها تامر حسني.

وشنت جليلة، المقیمة في مدینة دبي، ھجوما لاذعا، على بسمة بوسيل في نوفمبر من عام 2018، ووجھت جلیلة انتقادات شدیدة اللھجة، قالت فیھا عبر حسابھا على سناب شات: “رح أرد على واحدة للتو والدة ما عندھا شغل ولا عاملة، ولكن ھرد علیھا بالمغربیة.. أولا كلنا عارفین أنتي شو ومنین جایة، یعني من الحمارة للطیارة، ما تلعبي دور البنت الراقیة لأن كلنا عارفین أنتي شنو، واجھیني وھاجمیني إذا كنتي جریئة وقویة بس أنتي جبانة لاعبة دور البنت الراقیة قدام الجمھور”.

وأكملت: “مایكل جاكسون شدي راجلك.. اتشطري على راجلك لأن عمره ما ھیتشدلك، وعندي مسجات لقبل یومین، وما تخلینش نجرحك أكثر ما أنتي مجروحة”.

 

وبعد ھذه التصریحات، أكد الجمھور، أن جلیلة قد قصدت بوسیل، وتامر حسني، حیث إن علاقة جلیلة ببسمة، لم تكن على ما یرام في الآونة الأخیرة، كما أن كثیرین ھم من شبھوا بسمة بوسیل، بالنجم العالمي، مایكل جاكسون، خاصة، بعد تعدیل أنفھا، الذي أصبح صغیرا ومرفوعا.

وللتأكيد على هذا المنحى، فقد علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على خبر انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني بقولها: ” بسمه بوسيل تعلن انفصالها من تامر حسني . . موقلنا مابني على باطل فهو باطل. . يا شماتت جليله فيكم وزغرطي يا انشراح”.


وفاجأت بسمة بوسیل متابعیھا بانفصالھا عن تامر حسني، وأكدت أنھما منفصلین منذ فترة، وبدأت في التحضیر لإجراءات الطلاق؛ إذ كتبت بوسیل في منشور عبر خاصیة “الستوري” على حسابھا في إنستغرام: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور و فیدیوھات لتامر وشایفة إنھ مش بیعملي احترام سواء في صور أو فیدیوھات ، یاریت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

وتابعت بسمة بوسیل: “وكمان أحب أعرفكم ان احنا بقالنا فترة منفصلین وبنحضر أوراق الطلاق”، مضیفة: “لو سمحتو احترموا كل حد فینا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفیق للجمیع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى