فن وثقافة

لورديانة تتهم عمر كمال باستغلالها وترد على حذفها من كليب “انتي معلمة”

خرجت الراقصة البرازيلية لورديانة، عن صمتها، لتكشف سبب استبعادها من الفيديو كليب الخاص بأغنية “انتي معلمة”، لمطربي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا، وذلك بعد أن ظهرت في البرومو الدعائي الخاص بالأغنية.

وقالت “لورديانة” في تصريحات صحفية: “عمر كمال استغل التريند بتاعي، علشان يعمل دعاية لنفسه والأغنية، وهما مش معاهم فلوس يعملوا أي حاجة”.

وتابعت : “عمر كمال اتفق معانا على الكليب بمبلغ رمزي، ثمن عشاء في مطعم سمك، وخدت وقتها نص المبلغ بس، وبعدين هو اتفاجئ دلوقتي إن الجمهور هيزعل”.

وكان عمر كمال، نشر صورة البوستر الدعائي للأغنية الذي جمعه بحمو بيكا، وعلق قائلًا:”استجابة ليكم هنزل أغنية أنتِي معلمة من غير الفنانة الاستعراضية لورديانا، ومش هنصور الكليب فيه رقص أو أي حاجة تزعلكم تاني”، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وكان المطربان الشعبيان حمو بيكا وعمر كمال، تعرضا لهجوم وانتقادات لاذعة، عقب ظهورهما في مقطع مصور لوصلة رقص مع البرازيلية لورديانة، التي سبق وأن أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، برقصة عفوية.

ونشر كمال المقطع في حسابه على إنستغرام، وأرفقه بتعليق “انتي معلمة” وهي اسم أغنية “ديو” تُعد أحدث أعمال المغنيين المصريين، فيما ظهرت لورديانة وهي ترقص بصحبتهما، على أنغام هذه الأغنية الجديدة.


وحصد الفيديو ما يزيد على ربع مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة فقط، بالإضافة إلى أكثر من ألف تعليق، تباينت بين الهجوم على عمر كمال وحمو بيكا، والتغني بالرشاقة والليونة التي أظهرتها الراقصة البرازيلية في المقطع المصور.

وظهرت لورديانة بفستان يشبه الفستان الذي ظهرت به المرة الأولى، ولكن باللون الأحمر الداكن، وهو فستان من خامة ناعمة، كما ارتدت الراقصة “جاكيت” أسودَ معه.

يذكر أن المطرب عمر كمال، اكتسب شعبية جارفة، عقب نجاح أغنيته “عود البطل”، وأغنية “بنت الجيران”، وشاركه فيهما المطرب الشعبي حسن شاكوش.

من ناحية أخري، تعشق لورديانة السفر، وتعطى دروسًا في الرقص، وذلك يظهر من خلال الفيديوهات التي تنشرها مع فتيات أثناء تعليمهن الرقص.

كما تحب الراقصة لورديانة التاريخ المصري، وزارت العديد من الأماكن السياحية داخل البلد، كالأهرامات وقلعة قايتباي في الإسكندرية و دائمًا تسافر إلى دهب وشرم الشيخ، وأيضًا حرصت على دخول مقبرة الملك خوفو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى