فن وث��افة

صفاء سلطان متميزة في أحدث جلسة تصوير وتؤكد: حاولت انتقاء إطلالات مختلفة

أجرت النجمة صفاء سلطان جلسة تصوير قدمت خلالها إطلالات مختلفة، ومتميزة بالتعاون مع خبراء تصميم الإطلالات بالنسبة للشعر والمكياج والأزياء.

وأكدت سلطان في حديث مع موقع فوشيا على هامش جلسة التصوير على أهمية الفكرة. مبينة أن هذه الجلسة تم طرحها بشكل مفاجئ دون أي ترتيب مسبق، حيث تعاونت فيها لأول مرة مع مصمم الأزياء علاء سركيس، معربة عن سعادتها بالعمل معه كونها معجبة بتصاميمه، وتحب أفكاره المتميزة بالعمل.

وأضافت أن سركيس يدرك أنها تحب التفرد، وتمتلك جرأة الظهور بإطلالة غريبة لذلك اعتمد على تلك الفكرة في صنع شيء مميز لها.

كما تحدثت عن تعاونها الثاني مع أحمد زملوط واجتماعها مع كل الفريق المهتم بإطلالتها ليخرجوا بتلك الفكرة حيث تعاونت مع الماكييرة ديانا ومصفف الشعر أنس إضافة إلى هبة كنعان التي ساعدتهم بتنسيق الألوان مع بعضها.

وأشارت سلطان إلى أنها غير نشطة في موضوع جلسات التصوير وخاصة أن عملها يأخذ قسماً كبيراً من وقتها، ولأنها عادة ما تعتمد على أخيها سلطان بهذا الموضوع لكنه طلب منها أن تطل بجلسة تصوير بعدسة مختلفة عن عدسته في فترات متقاربة لتدرك فيما بعد أنه على الفنان أن يطل على جمهوره بإطلالات مختلفة وخاصة مع قيام الجمهور والمتابعين بتقليد الفنان لذلك يتوجب عليه مساعدة الناس على انتقاء ما هو مناسب لهم من خلال إطلالة الفنانين الذين يحبونهم.

وقالت إن الكثير من متابعيها يطلبون منها صوراً جديدة لمعرفة شكلها الحالي وما طرأ عليها من تغييرات بعيداً عن الشخصيات والدراما.

وعن تدخلها بتفاصيل الإطلالة لتعاونها الأول مع سركيس قالت إنه اعتمد الجرأة في إطلالتها لكن في مجتمعنا الشرقي الجرأة ربما لا تكون مرغوبة ومقبولة لدى السيدات لذلك اعتمدت على الجرأة ولكن بطريقة خفيفة.

وبينت أنها بدأت تدخل بكل تفاصيل الموضة وآخر صيحاتها على صعيد الماكياج والشعر وحتى تفاصيل التصاميم والأزياء وما هو رائج من الألوان لأنها كفنانة يجب أن تراقب تلك الأمور.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى