فن وثقافة

نظلي الرواس بإطلالة سوداء مميزة.. وترد على الجمهور: “الله لا يكبرني”

نشرت الفنانة السورية نظلي الرواس عبر حسابها في إنستغرام مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت الرواس بالصور بفستان طويل باللون الأسود مكشوف الأكتاف، أما فيما يخص الشعر فقد اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع ومكي��جاً لافتاً أبرز ملامح وجهها.

وتغزل الجمهور بإطلالة الفنانة السورية، معتبرين أنها  جميلة جداً رغم اعتمادها على نمط بسيط في الظهور، فيما جاءت الكثير من التعليقات حول أن الإطلالة راقية زادت من جمال الفنانة السورية.

وذهب بعضهم إلى إعطائها ألقابا مميزة منها “ملكة الجمال”، و”أيقونة الأناقة”، إضافة إلى “ملكة الدراما والمسرح العربي”، وشبهوها بالملكة “فيكتوريا”، كما وصفها البعض بالشخصية الإيجابية وصاحبة الكاريزما والتي تجعلها محببة للكثير من الجمهور.

فيما اتجه عدد من المتابعين لانتقاد تسريحة شعرها والتي وجدها البعض أنها غير متناسقة مع الإطلالة والفستان، لتجيب على تلك التعليقات بعفوية “ما لحقت أعملن”، كما أن إحدى المعلقات سألتها “حاطة حنة على شعرك؟” لتجيبها الرواس “ايه حنة وطلعت سهرة”.

ومن بين المعلقين كان عدد من زملائها الفنانين منهم الفنانة السورية سلافة معمار والتي علقت “الحلوة من برا ومن جوا”، والفنان السوري أيمن عبد السلام الذي كتب “طيب في أحلى من هيك”، والفنانتين قمر خلف وديمة الجندي.

كما سألها أحد المعلقين بطريقة كوميدية “ايمتا ح تكبري” لترد عليه قائلة “هههههه الله لا يكبرني .. هيك منيح”، كما تمنى آخر أن تقوم بأدوار أبدعت بأدائها كشخصية “سلمى” في مسلسل “جلسات نسائية” وشخصية “جودي” في مسلسل “قلم حمرة”.”

يُشار إلى أن الرواس كانت متزوجة من الفنان السوري جلال شموط، والذي أعلنت عن انفصالها عنه عام 2015، وأنجبت منه ابنتيها “تيا” و”ليا” وعادة ما تشارك صوراً لهم برفقتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

والجدير ذكره أن آخر أعمال الفنانة السورية كان مسلسل “شارع شيكاغو” تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، وإنتاج شركة “قبنض” للإنتاج الفني بالتعاون مع تطبيق وياك، والذي جسدت الرواس فيه شخصية “جورجيت” وهي مترجمة إسبانية، وشخصية يهودية مثقفة، تناصر المرأة في ذلك الزمان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى