فن وثقافة

هند القحطاني تنجو من حادث سير وتفزع ابنتها (فيديو)

نشرت الناشطة السعوية هند القحطاني مقطع فيديو أثناء تفاديها حادث سير على الطريق وهي برفقة ابنتها، وذلك بسبب عدم التركيز على القيادة لتصوير فيديو وهي تتغزل بملامحها، حيث كادت تصطدم بسيارة أخرى لولا انتباهها في آخر لحظة وهو ما آثار فزع ابنتها رؤى.

وأظهر الفيديو ابنة هند القحطاني وهي تتغزل في نفسها ثم بوالدتها، قائلة :”شوفوا أمي كحلها سايل شوي كيف مكحلة يا حلاوتها”، لتقوم هند بترك عجلة القيادة وتصرف انتباهها عن الطريق والنظر للكاميرا والتغزل بعيونها، ليتفاجأ الجمهور بشهقة حادة من هند وابنتها والتي أكملت “:الله ستر الحمد لله كنا راح نعمل حادث جات سلامات”.

وانهالت التعليقات عليها :” المفروض ينسحب منك الرخصة..تقتل بنتها ونفسها عشان عيونها المكحلة..الطف يارب كنتي راح تموتين الله ستر عليكي”.

من ناحية أخرى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا صادمة لهند القحطاني أظهرت طول وجهها وتغيير كلي لشكلها المعتاد وهو ما آثار حيرة الجمهور حول حقيقة هذه الصور، فالبعض زعم أنها حقيقية في حين أكد البعض أنها فوتوشوب.

وتفاعل الجمهور :”هاد وجهها الحقيقى ياللي بتتصور عليها بشناب فلتر..ما بعرف بس الصورة مو ظابطة معها في شئ غلط..كثير بشعة هاد الصور..شبه الممثل ياللي وشه طويل وكفيه كبار ..والله هاد صور فوفتوشوب هي مو ملامحها هيك بالمرة”.

ودائما ما تثير هند القحطاني، ضجة واسعة بين السعوديين في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب نشرها مقاطع فيديو، تثير سخطا واسعا بين المتابعين وكان آخرها عندما ظهرت مرتدية فستانا أزرق اللون، وتستعرض جسدها أمام مرآة، وتتفاخر بأنها “مربربة”، شاكرةً والدتها التي أورثتها هذه الصفة بحسب قولها؛ إذ قالت: “تتربربين..جميلة، تنحفين..جسمك يسكّت، شوفوا جسمي، أشكر أمي على وراثتها الرائعة”.

ووصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هند بأنها “تفتقر للحياء وتتعمد إثارة الجدل”، فيما علق آخرون بأنها تلجأ إلى هذه المقاطع المثيرة لتتحصل على إعلانات جديدة لتدرّ عليها الأموال.

ومما جاء في التعليقات: “ما نقصت مشاهداتها تصور جسمها ولا بنتها عشان ترفع المشاهدات”، “أهم شي لا ت��عدونها الترند تراها أشغلتنا كل يوم ترند عشان مقطع تافه زي كذا”، “ويزعلون يوم ينقال عنهم يستخدمون جسمهم سلعة، حاطة دعاية لمنتج وتعرض جسمها وش اسمه هذا”، “الحين كم دعاية جديدة زي كذا وتشتري مزرعة، أسهل طريق للمال والشهرة، ما اقول الا الله يهديها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى