فن وثقافة

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح يحتفلان بزفافهما الليلة.. وتامر حسني يحيي الحفل

[ad_1]

يحتفل الفنان المصري أحمد خالد صالح، ابن الفنان الراحل خالد صالح، بزفافه على عروسه الفنانة هنادي مهنا ابنة الموسيقار هاني مهنا، اليوم الجمعة في أحد الفنادق الكبرى في مصر.

وكشفت مصادر مقربة من أحمد خالد صالح، في تصريحات خاصة لـ”فوشيا” أن حفل الزفاف سيقام وسط حضور فني كبير شريطة الالتزام بالإجراء��ت الاحترازية وخاصًة ارتداء الكمامة لاسيما وأن الحكومة المصرية أعلنت قبل يومين عن قرارات جديدة تخص إجراءات الوقاية لمنع تفشي فيروس كورونا.

وأكدت المصادر أن الفنانة الشابة هنادي مهنا، أنهت تحضيرات حفل الزفاف ووقفت على الأمور الخاصة بالتحضيرات وخاصة فستان زفافها الذي اتفقت بشأنه مع مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري لتصميمه.

وأشارت المصادر إلى أن الحفل سيقام في قاعة مفتوحة لاستضافة النجوم، فضلًا عن حضور النجم المصري تامر حسني لإحياء حفل الزفاف، إضافة إلى نجم الغناء الشعبي المصري حكيم الذي يتواجد في فقرة فنية ثانية لإحياء الزفاف.

ونوّهت المصادر بأن القائمين على الحفل استعانوا ببودي جارد لتأمين الحفل من أي مشكلة قد تحدث وخاصة الزحام حيث يهتمون بارتداء الكمامات وتأمينه من ناحية التباعد الاجتماعي.

وأقيم مطلع أكتوبر الماضي مراسم عقد القران في قاعة المناسبات الملحقة بمسجد الشرطة في التجمع الخامس بحضور عائلي بسيط، حيث تم الاحتفال في ساحة المسجد وفقًا للإجراءات المتبعة لمنع تفشي كورونا، وشارك من نجوم الفن يسرا وتامر حسني ومحمد الشرنوبي والمطربة الشعبية بوسي.

وكان قد احتفل الثنائي أحمد وهنادي بخطوبتهما في 27 ديسمبر الماضي بأجواء عائلية بسيطة، وشاركهما فرحتهما وقتها تامر حسني، فيما خطط الثنائي للزواج بعيدًا عن الأضواء، حفاظًا على خصوصية حياتهما الزوجية.

يذكر أن هنادي مهنا وأحمد خالد جمعتهما صورة تذكارية من حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما عام 2019، حيث نالت هنادي مهنا جائزة أفضل ممثلة صاعدة فيما نال أحمد خالد صالح جائزة أفضل ممثل صاعد، وما أشار وقتها لوجود علاقة بينهما هو تعليق هنادي مهنا على صورتهما فقالت: “مصدر دعمي الأول، الذي أعطاني الأمل حين كنت يائسة، أشكرك على كل ما فعلته من أجلي، أتمنى أن ننجح دائما معا”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: