فن وثقافة

فادي صبيح: أجسّد الشر بطريقة إنسانية في “حارة القبة”

قال النجم السوري فادي صبيح من كواليس تصوير المسلسل الشامي “حارة القبة” تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة عاج للإنتاج الفني إن العمل مع المخرجة شربتجي يحمل متعة خاصة، وتحدٍّ من نوع مختلف. واصفاً إياها أنها تهتم بأدق التفاصيل للخروج بعمل متميز.

وأشار صبيح في حديث له مع “فوشيا” إلى أن العمل بيئة شامية، لكنه سيكون مختلفاً في محاولة من صناع العمل إلى تحقيق رؤية جيدة مع كثرة الأعمال الشامية.

ومن خلال مسيرة فنية متنوعة عرف عن فادي صبيح سعيه إلى خلق “كاركترات” فريدة في كل شخصية يقدمها، حيث نوه بحديثه أنه يعمل على كاركتر مميز في “حارة القبة”، لافتًا إلى أن دراما البيئة الشامية تكون الكاركترات فيها متوقعة، وخصوصا أن شخصيته شريرة يحاول من خلال الكاركتر الخاص بها أن يأخذها باتجاه إنساني أكثر، ليكون العمل مادة حقيقية فريدة.

من جانب آخر ولدى التطرق إلى موضوع عودة السلسلة التلفزيونية الكوميدية “مرايا ” وصف صبيح ياسر العظمة بالأستاذ الذي ساعد عددا كبيرا من النجوم في بداياتهم وأعطاهم فرصاً كبيرة . معتبراً إياه صرحا سوريا كبيرا، وجبلا شامخا، معرباً عن أمنيته العودة للعمل معه دون أي شرط.

أما فيما يخص حياته العائلية، حيث كان قد سبق وأبدى تصريحاً حول اهتمامه بعائلته، ومساعدتها في جميع الأمور، ومساعدته لزوجته في جميع أعمال المنزل في الأوقات التي يتواجد فيها خارج أوقات عمله، قال إنه لا يزال على هذه الرغبة وأسلوبه في التعاون، مشيراً إلى أن ضغط العمل والسفر والتصوير تتسبب في إبعاده لفترات طويلة عن المنزل، ليعود بعدها معوضا العائلة بجميع تفاصيل الاهتمام والتواجد معهم .

الجدير بالذكر أن “حارة القبة ” يتم تصويره حاليا بشكل متواصل جزأين متلاحقين من ستين حلقة، ليتم عرضه على مرحلتين ويجمع كوكبة من نجوم الدراما السورية منهم عباس النوري، نادين خوري، سلافة معمار�� خالد القيش، محمد قنوع ، يامن الحجلي، عبد الهادي الصباغ، جرجس جبارة، إمارات رزق، نادين تحسين بيك وغيرهم الكثير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى