فن وثقافة

وفاة الممثل الهندي فاراز خان.. تكفل سلمان خان بعلاجه

فارق الممثل الهندي فاراز خان نجل الممثل يوسف خان الحياة عن عمر ناهز الـ 50، عامًا وذلك بعد معركة ومعاناة مع الأمراض العصبية، وأكدت الممثلة الهندية بوجا بهات خبر وفاة خان المأساوية عبر حسابها الرسمي على تويتر.

وقالت بهات إن الفراغ الذي تركه خان من المستحيل أن يشغله أحد غيره، ولكنها متأكدة أنه في مكان أفضل الآن وتوجهت أيضا بالشكر لكل من ساعد وتمنى الشفاء للممثل الراحل وطلبت من الجميع الدعاء له ولعائلته الذين يمرون بوقت عصيب.

ونشرت صحيفة “ذا نيوز”، أن خان توفي يوم الأربعاء في مستشفى بمدينة بنغالور بعد معاناته من أحد الاضطرابات العصبية.

يُذكر أنه وفي وقت سابق قام النجم الهندي سلمان خان بتقديم المساعدات المالية للممثل الراحل بعد أن صرح شقيقه فهمان خان أن أسرته تعاني من أجل التكفل بمصاريف علاج فاراز.

ولد فاراز خان في شهر مايو لعام 1970 وشارك في العديد من الأفلام الشهيرة في أواخر فترة التسعينيات وبدايات عام 2000 مثل fareb و Mehendi وDulhan Banoo Main Teri بالإضافة للعديد من الأعمال التلفزيونية مثل lipstick و Kareena Kareena.

وكان سيقوم ببطولة فيلم Pyar Kiya لكنه أصيب بمرض خطير اضطر صناع الفيلم استبدال الممثل الهندي سلمان خان به.

وشهد عام 2020 وفاة الكثير من نجوم بوليوود المحبوبين؛ ففي وقت سابق فُجع محبو الممثل الهندي سوشانت سينغ راغبوت، 34 عامًا بخبر انتحاره بشنق نفسه داخل منزله في مدينة مومباي، وقد تحولت قضيته الآن لقتل بدلًا من انتحار وتورط عدة نجوم في الأمر وعلى رأسهم حبيبته الممثلة الهندية ريا تشاكرابورتي.

وفي شهر أبريل الماضي فارق النجم الهندي عرفان خان الحياة عن عمر ناهز الـ 53 عامًا وذلك بعد عامين من تشخيص إصابته بورم نادر في الغدد الصماء وخضوعه لعملية جراحية دقيقة في أحد مستشفيات لندن.

وبعد وفاة عرفان خان، فارق الممثل الهندي ريتشي كابور الحياة عن عمر 67 عامًا جراء إصابته بسرطان الدم والذي أعلن عنه في عام 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى