فن وثقافة

ميلانيا ترامب تصوت بالانتخابات الأميركية بفستان من “غوتشي”.. وهذا سعره

قدمت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب عرضًا أنيقًا صباح الثلاثاء فور وصولها إلى ولاية فلوريدا للإدلاء بصوتها في انتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2020، وبدت ميلانيا في غاية الأناقة في فستان يحمل طبعة السلاسل من توقيع دار الأزياء العالمية “غوتشي” حيث يبلغ سعره 4500 دولار.

وظهرت السيدة الأولى البالغة من العمر 50 عامًا بابتسامة صغيرة على الكاميرات عند وصولها إلى مركز الاقتراع في ولاية فلوريدا مسقط رأس ترامب، وهي واحدة من عدة ولايات رئيسية، حيث يأمل زوجها في تحقيق الفوز على المرشح الديمقراطي جو بايدن.

ومع ذلك، أظهر الاستطلاع النهائي أن بايدن، البالغ من عام 77 عامًا، تقدم بفارق ضئيل على ترامب، البالغ من العمر 74 عامًا، في ست ولايات، بما في ذلك فلوريدا، بالإضافة إلى أريزونا وميشيغان وكارولينا الشمالية وبنسلفانيا وويسكونسن.

وقد رصدت عدسات الكاميرا السيدة الأولى، فور توجهها إلى مركز الاقتراع ببالم بيتش في ولاية فلوريدا، التي تحظى بأهمية بالغة في السباق الانتخابي الرئاسي، ترتدي فستانا باللون الأبيض ويحمل طبعة السلاسل، ونسقت ميلانيا الفستان بشكل أنيق، واعتمدت حذاء وحقيبة باللون البيج، كما ارتدت نظارة شمسية باللون الأسود، ولكنها لم ترتدِ قناع وجه.

وكان الرئيس ترامب قد أدلي بصوته مبكرا الأسبوع الماضي في مركز اقتراع في ويست بالم بيتش، وقال ترامب مبتسما للصحفيين بعد ملء بطاقة الاقتراع: “لقد صوّت لرجل اسمه ترامب”.

وقبل أيام قليلة، صرحت خبيرة أزياء بريطانية، أن سيدة أمريكا الأولى وعارضة الأزياء السلوفينية، ميلانيا ترامب، دائماً ما تلجأ لحيلة الأزياء لدعم زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في حملته الانتخابية للفوز بفترة رئاسة ثانية.

وأشارت خبيرة الأزياء إلى أن ميلانيا بعثت الكثير من الرسائل للأمريكيين لتأييد زوجها من خلال اختيار زوجها في الفترة الأخيرة، فقد شوهدت مؤخراً ترتدي ملابس مخططة للتأثير على النساء العاملات من الطبقة الوسطى، في جميع أنحاء الولايات المتحدة، كما رصدت أيضا وهى ترتدي تنورة وجاكيتا عسكريا باللون الزيتي لكسب العسكريين وزوجاتهم وعائلاتهم لتأييد الرئيس ترامب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى