فن وثقافة

ميريام فارس تنشر مقطع فيديو لابنها ديفيد.. ومتابعون: شبهك

[ad_1]

نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الصور الأولى لطفلها ديفيد الذي أنجبته منذ أسبوعين تقريبا، لتلقى إعجاب جمهورها عبر السوشال ميديا الذي لاحظ وجود تشابه بينه وبين طفلها الأول جايدن رغم عدم ظهور ملامحه بشكل كبير حسب وصفهم.

وأظهر الفيديو الذي نشرته ميريام عبر إنستغرام، ميريام وهي تحتضن طفلها والذي ظهرت بعض ملامحه البريئة، وعلقت عليها قائلة: “أعيش أفضل الأيام مع حياتي”.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع ميريام، وانهالت عليها التعليقات، منها “ما شاء الله قمر شبهك كثير ميريام..شو معقول كثير بشبهك ..كيووت الله يحميه إلك..جميل جدا ياروحي بحس شبهك ابنك الكبير ..كثير شبه طفلك جايدن متري ..الله يحميه ويبارك فيه هو وابنك لكبير”.


وكانت الفنانة اللبنانية قد فاجأت جمهورها بإنجابها مولودها الثاني، حيث نشرت صورة عبر صفحتها على إنستغرام توثق يدها مع يد رضيعها وعلقت عليها :”صحيح انك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالعالم ، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني”.

وفرضت ميريام فارس السرية في أشهر حملها، حيث لم تعلن عن ذلك، سوى تسريب معلومات في بداية شهر أكتوبر الماضي بأنها حامل في الشهر الخامس، وأنها ستلد في بداية عام 2021، لكنها فاجأت الجميع مساء اليوم بإعلان ولادتها بطفل ذكر أسمته “ديڤ”.

وكشفت المعلومات الصحفية مؤخرًا أن الفنانة اللبنانية بدأت بعد تأكدها من حملها بـ”صبي” باختيار جهاز طفلها من المحلات في لبنان وذلك بسبب ظروف انتشار وباء كورونا حيث لم تستطع السفر للخارج.

وأنجبت ميريام فارس، طفلها الأول، “جايدن متري” في شهر فبراير 2016، حيث ظلت تخفي وجهه عن الكاميرات حتى وقت قريب، إلى أن شعرت بحاجة ابنها إلى شقيق أو شقيقة، وحاجتها هي نفسها إلى إنجاب المزيد من الأطفال.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: