فن وثقافة

سيرين عبد النور تكشف حقيقة انفجار أسطوانة غاز بمنزل محمود نصر

[ad_1]

انتشرت في الساعات الماضية أخبار تؤكد نقل الفنان السوري محمود نصر، لأحد المستشفيات، عقب انفجار أنبوب غاز بمنزله، تسبب في انفجار هائل وإصابته بجروح خطيرة.

من جانبها، كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور حقيقة الخبر المتداول، مؤكدة أنه إشاعة وغير حقيقة بالمرة، وأنها تواصلت تليفونيا مع الفنان محمود نصر، و��طمأنت على صحته نافيًا ما تم تداوله.

وأعادت سيرين نشر الخبر الكاذب على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي بتويتر، وعلقت: “‏حكيت محمود نصر وهو تمام والقصة كلها إشاعة نشكر الله صديقي انت بخير”.

وتفاعل مع منشورها عدد كبير من الجمهور، وانهالت التعليقات عليها، منها : “‏‎‎الله لا يوفق صاحب هالاشاعة وقف قلبنا الله يحميه ويحفظه من كل شر يارب ..‏‎‎الحمدلله ي رب ما بعرف شو صاير بهالناس كل همها تطلع اشاعات الله ينجينا”.

وأضاف آخرون: “‏‎‎الحمدالله يارب انو بخير مابعرف متى يبطلوا اشاعات وش بيستفيدوا مابعرف..‏‎‎بعد شر عن قلبو الله يحمي اكيد اشاعه ناس مرض هدول الى طلعه هل اشاعه الاسف ناس وين وصلت الله يجازيهم”.

من ناحية أخرى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، صورة جمعت الفنان السوري محمود نصر بالفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان، من كواليس تصوير مسلسل “دفعة بيروت”.

وظهر نصر في الصورة بشكل مختلف تمامًا، حيث بدا شكله غريبًا، بسبب تسريحة الشعر التي اعتمدها من أجل العمل، وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير، مؤكدين أنه لو لم يتم وضع اسمه لما عرفوه بسبب هذا الاختلاف، معلقين أن نصر غيّر جلده في كل شخصية يقدمها، خاصة في اللوك الذي يعتمده، حيث يجعله هذا الأمر يبدو في كل مرة شخصًا مختلفًا تمامًا، وشبهه البعض بهذه الصورة بنجوم بوليوود، فيما رأى آخرون أنه يشبه الفنان عباس النوري.

img

يُشار إلى أن الفنان محمود نصر، يعيش فترة نشاط فني مميزة؛ إذ يعرض له حاليًا مسلسل “دانتيل” على منصة شاهد ويشارك في بطولته إلى جانب الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، وحظي المسلسل بردود فعل واسعة جدًا؛ إذ حاز على إعجاب الجمهور، الذي أكد أن نصر وعبد النور شكّلا ثنائيًا مميزًا وأن بينهما تناغمًا واضحًا.

وكان نصر قد حقق نجاحًا عربيًا ملفتًا من خلال مشاركته في المسلسل التاريخي “ممالك النار” بشخصية سليم الأول إلى جانب نخبة من النجوم العرب، من بينهم الفنان المصري خالد النبوي، والفنان عبدالمنعم عمايري، ويعتبر دوره في مسلسل “الندم” بشخصية عروة من أهم أعماله الفنية.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى