فن وثقافة

جان يامان مع فتاة جديدة لساعات طويلة.. ويصاب بالذعر

يبدو أن مغامرات الفنان التركي جان يامان لا تنتهي، فبعد أن شوهد قبل نحو شهرٍ من الآن مع إحدى الفتيات في نادٍ ليلي، كشفت الصحف التركية اليوم، عن تواجد النجم التركي مع امرأة جديدة.

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة “haberturk”، فإن جان يامان أصيب بالذعر لحظة رؤيته الصحفيين خارج أحد الأماكن في منطقة أورتاكوي، حيث كان يقضي فيها ليلته مع فتاة سمراء لم تُعرف من هي، واستمر لقاؤه فيها حتى ساعات الصباح الأولى، وهو ما جعله ينفصل عن أصدقاء آخرين كانوا برفقته أيضًا، ليقوم أصدقاؤه بطرد الصحفيين بدلًا عنه، مطالبين إياهم بأن يذهبوا من المكان.

وأضافت الصحيفة، بأن الممثل التركي غادر المكان برفقتها في مركب بحري، ثم بسيارة خاصة، متوجها إلى مكتبه الموجود في منطقة بيبيك، الذي وصله عند الساعة الخامسة فجرًا، ليتفاجأ هناك مرة أخرى بوجود الصحفيين الذين لم يتمكنوا من التقاط أي صورة واضحة لملامح الفتاة، فيما تمكنوا من التقاط صورة تظهر فيها ملامح الصدمة على جان وإلى جانبه الفتاة نفسها، فيما أمر جان يامان السائق بأن يتحرك على الفور، وهو ما كاد يتسبب بدعس أحد الصحفيين المتواجدين هناك.

يُذكر أن هذه الأخبار تأتي بعد أقل من أسبوع على رؤية الفنان التركي في المنطقة ذاتها، وهو يمضي ليلته حتى الساعة الـ 12 ليلًا في أحد النوادي هناك، لينتقل بعدها إلى مكان صاخب آخر مستكملًا سهرته، لتتدخل الشرطة في تلك الأثناء لفض التجمع داخل المكان الذي كان متواجدًا فيه، وهو ما جعل جان يستقل مركبًا على الفور، للخروج من المكان القريب من الشاطئ.

وبعد تلك الحادثة، التقطت عدسات الصحافة جان وهو يدخل إلى منزله في الساعة الخامسة صباحًا تقريبًا، وعند سؤاله عما حصل لم يُجب عن أسئلة الصحفيين.

كما كان قد شوهد يامان مع فتاة قبل تلك الحادثة بشهر في المنطقة ذاتها، وعندما أراد الثنائي الخروج، لاحظ يامان وجود الصحفيين على مقربة منه، مما اضطره للافتراق عن صديقته عند الساعة الـ 12 منتصف الليل، وتركها تخرج وحدها من المكان، لتتمكن عدسات الكاميرات من التقاط عدة صورٍ لها، مؤكدة أنهما التقيا للتو وأنهما تحدثا فقط، فيما بقي هو في المكان وحده ونام تحت تأثير الكحول.

 

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: