فن وثقافة

درة تحتفل بزفافها الإثنين في الجونة.. وتوجه دعوة لهؤلاء النجوم

أنهت الفنانة التونسية دُرة الإجراءات النهائية للاحتفال بزفافها على مهندس الديكور المصري هاني سعد، غدًا الإثنين في حفل يقام في مدينة الجونة الساحلية.

وحصلت “فوشيا” من مصادر مقربة على بعض تفاصيل الحفل بأنه سيقام في أحد فنادق الجونة، مبينة أن حضور درّة لحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة التي أقيمت الجمعة الماضية جاء للوقوف على التجهيزات بنفسها.

وتأكيدًا لما حصلت عليه “فوشيا” قبل نحو أسبوع بأن الحفل سيقام يوم 2 نوفمبر، فقد أكدت المصادر أن درة أشرفت على توجيه الدعوات إلى نجوم الفن والأصدقاء المقربين لحضور الحفل.

ونوّهت المصادر إلى أن اختيار الجونة جاء بعد نجاح المهرجان في تطبيق الإجراءات الاحترازية ووجود طاقم طبي رافق الضيوف، حيث دعت درة بعض النجوم الذين غادروا المهرجان مبكرًا للعودة مجددًا لحضور الحفل.

وبشأن من تم توجيه الدعوة لهم قالت المصادر إن أحمد السقا وزوجته مها الصغير على رأس المدعوين إضافة إلى خالد الصاوي وزوجته، وبشرى التي لم تغادر الجونة للعمل على ذهاب ضيوف المهرجان بسلام، وأيضًا تامر حبيب، ورجلي الأعمال نجيب وسميح ساويرس.

وأضافت المصادر أن بشرى، تعمدت عدم إجراء مقابلات مع وسائل الإعلام لعدم توجيه أسئلة لها في هذا الشأن، خاصة وأنها ترغب في التكتم على كامل التفاصيل الخاصة بحفل زفافها.

ويمتلك سعد شركة كبرى للديكور في العاصمة المصرية القاهرة، ولديه عدد كبير من الأصدقاء في الوسط الفني والرياضي، منهم: الفنان أمير كرارة، واللاعب السابق لمنتخب مصر محمد زيدان، وهو عاشق للسيارات الفارهة والساعات باهظة الثمن.

وبدأت قصة ارتباط درة التونسية وسعد، مطلع العام الحالي، حيث أفادت مصادر مقربة من رجل الأعمال وقتها، أن الاثنين ��انا بصدد إعلان زواجهما، ولكن تم تأجيل كل شيء بعد انتشار جائحة كورونا، والتزام درة بالعزل الصحي الطوعي ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي المرض.

وبعد شهر واحد، عادت القصة للانتشار مرة أخرى بسبب تعليق رومانسي من مصمم الديكور المصري على صورة للفنانة التونسية عبر حسابها في إنستغرام، كتب فيه “أحبك”، وردت عليه “وأنا أحبك أيضا” لتتجدد الأنباء حول قرب زواجهما.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى