فن وثقافة

والدة أحمد فهمي في أول ظهور لها: مثل عليا إنه ميت وهو ابن 3 سنين

[ad_1]

قال الفنان المصري أحمد فهمي، إنه كان يتستر على والده أكثر من شقيقه الفنان كريم فهمي، متابعًا:” كريم شخص منفعل منذ أن انفصل أبي وأمي.. وكان أبي يريد أن يتزوج أو أمي تريد نفس الأمر، وفي إحدى المرات كنت أجلس في السيارة بجانب صاحبة أبي وقالت لي أحب طريقتك مع والدك جدًا وأريد أن تجعل كريم يهدأ قليلًا من ناحية والده”.

وأضاف أحمد فهمي في مقابلة تلفزيونية ببرنامج “أبلة فاهيتا” قائلًا: “قلت لها كريم يتضايق من أن أمي.. فقاطعتني قائلة الله يرحمها وهنا صعقت فهل أبي قال لها ذلك؟، ولكني تسترت عليه وأكملت الحوار على هذا الأساس”.

وأردف الفنان المصري: “أكره الساحل جدًا ولا أحب أن أذهب إليه وأشعر وكأنني أصيف في نادي الجزيرة، وأحب نويبع جدًا”.

وبشأن امتلاك هنا الزاهد زوجته “باسوورد” الأكاونت الخاص به، قال أحمد: “لم أكن أملك حسابا على السوشال ميديا فقبل خطوبتنا قامت هي بعمل حساب خاص بي وبالتالي أصبح معها الباسورد ومن يومها تعرفه، وبعد الزواج لم أستطع تغييره؛ لأن تغييره يعني أني أقوم بأمر خاطئ”.

وعلى هامش اللقاء استضافت “أبلة فاهيتا” والدة أحمد فهمي والتي تظهر للمرة الأولى وروت قصة عن أحمد في طفولته قائلة: “كنت أريد أن أرزق ببنت ولكن الآن لدي العديد من البنات زوجات أولادي وبناتهم.. أحمد كان شقيا وممثلا منذ صغره”.

وتابعت: “أتذكر أن أول مرة مثل عليّ عندما كان عمره 3 سنوات وكان عامل ميت وظننا أنه شرب كلور وذهبنا للمستشفى وفي النهاية عندما وجد نفسه سيشرب شيئا ما استيقظ على الفور”.

وخلال الفقرة التي تقدمها “كارو” ابنة أبلة فاهيتا قال أحمد فهمي إن اسمه بالكامل هو أحمد محمد فهمي عبد الوهاب، وتشابه اسمه باسم الفنان أحمد فهمي ساعده على الانتشار؛ لأنه كان قد حقق نجومية قبله، وأن تاريخ ميلاده هو 6 /11 وسيتم 40 عامًا في هذا التاريخ من الشهر المقبل.

وتابع بشأن أموره الخاصة أن مقاس حذائه 42، وأنه كبر وترعرع في منطقة الهرم، وأكد “فهمي” خلال اللقاء أن أخاه كريم طوال عمره وهو مدلل من كل الذين يحيطون به ويعتقد أن ذلك بسبب أنه أجمل.

وأضاف الفنان المصري: “في صغري التحقت بمدرسة وتم رفدي كثيرًا منها بسبب كثرة هزاري.. منذ صغري وأنا أحب أغاني نيللي ومازلت أتذكرها إلى الآن”.

وعن علاقته بالجنس الآخر منذ صغره، قال: “كريم أخي كان (سالك) في هذا الموضوع أما أنا فكان شكلي ليس جميلًا ولباسي كان عاديًا لذلك أعوض ذلك الموضوع بعد الشهرة، معقبًا: “عندما كنت صغيرا كنت أريد أن أكون طبيبًا بيطريًا أو مصور جرافيك للحيوانات”.

 

وأوضح “فهمي” أن والده أكثر “شقاوة” منه، لأن علاقاته النسائية كثيرة، مبينًا: “أبويا متجوز واحدة أصغر من هنا مراتي.. سمر دي صاحبة هنا جدًا.. أنا اللي كنت بداري عليه في شقاواته النسائية”.

وتابع أحمد فهمي، أن جدّه لأمه كان كذلك أيضًا، وبعد وفاة جدته تزوج نحو 17 مرة، متابعًا: “جدتي ماتت وهو انطلق.. فبقيت أما اروح أي واحدة ألاقيها معاه أسلم وخلاص وأنا مش عارف دي مين فيهم ولا امتى”.

 

واستطرد  فهمي: “أول كلب في حياتي كان يُدعى (روي)، وكان أبي هو من أهداني إياه وأطلق عليه هذا الاسم بسبب حبه  لصلاح سليم، وأعتقد أن الكلاب تأخذ من صفات أصحابها فمثلًا كلب آسر ياسين أعتقد أنه يتحدث الإنجليزية.. وكلاب أحمد السقا جدعان جدًا”.

وأضاف قائلًا إنه يحب حسن شحاتة جدا وحازم إمام، كاشفًا عن أغلى هدية أهدته إياها والدته، فقال: “كانت سيارة.. وأهم ثلاث صفات يستمتع بها هي صريح جدًا وذكي وجدع”.

وروى أحمد فهمي واقعة كاد أن يتعرض فيها للضرب في الإسكندرية بسبب أزمته الأخيرة مع لاعب نادي الزمالك محمود عبدالرازق الشهير بـ”شيكابالا” والتي أغضبت منه جمهور النادي.

وكشف أحمد فهمي موقفًا جمعه بالفنان المصري محمد حماقي الذي اقترح عليه الذهاب للإسكندرية لتناول الغداء، ثم اقترح عليه الذهاب لمحل أيس كريم وفور أن رآه صاحب المحل قدم له تحية كبيرة كونه من كبار مشجعي النادي الأهلي ولكنه لم يره نظرًا لأنه كان جالسا في الكرسي الخلفي.

وواصل أحمد فهمي: “حماقي قاله أومال لو عرفت إن معايا فهمي المشجع الأكبر للأهلي فغضب جدًا وعرفنا بعدين إنه زملكاوي وبدأ يلومني على الخناقة وبعدما رضيته سألني عايز تطلب إيه قولتله بليلة فغضب تاني وبص لحماقي قاله شفت فحماقي قاله والله كان نفسه فيها والناس اللي معاه كانوا هيضربوني”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button