فن وثقافة

أروى جودة تستعرض “الكرش”.. وتسخر من ياسمين صبري بطريقة غير مباشرة

استعرضت الفنانة المصرية أروى جودة، غرفتها التي تقيم فيها خلال حضورها فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الذي انطلق في 23 أكتوبر وتختتم اليوم الجمعة بحفل توزيع الجوائز، إذْ بدت غرفتها وهي غير مرتبة وتعاني الإهمال.

وبدا من خلال رصد يوميات أروى جودة في المهرجان من خلال مقطع الفيديو الذي نشره حساب خاص بمهرجان الجونة عبر موقع “إنستغرام” أن الفنانة المصرية لا تهتم بترتيب غرفتها التي تقيم فيها حيث ظهرت ملابسها وهي توضع في غير أماكنها ولا ترتبها مشيرة إلى أن هذا حدث بعد مرور 5 أيام من المهرجان.

وفي إحدى اللقطات ظهرت أروى جودة، وهي تردد الإيفيه الذي انتشر مؤخرًا للفنانة المصرية ياسمين صبري، عند حديثها عن فيروس كورونا والذي قالت عنه: “اللي ياخده ياخده واللي ماياخدوش ما ياخدوش والبقاء للأقوى”.

وعلقّت أروى جودة على ذلك عن الماكيير الخاص بها فقالت: “وعدني إنه هيرجع لي، لحقني لحقني ما لحقنيش ما لحقنيش والبقاء للأقوى”، ثم تركت “غمزة” بعينها أثارت بها الجدل حول سخريتها من تصريح ياسمين صبري وهو ما ورطها مع الجمهور بين مؤيد ومعارض.

وخلال المقطع أيضًا أظهرت أروى جودة وهي تستعرض إحدى التماثيل والتي أظهرت بطنها، فعلقت أروى قائلًة: “إيه ده أهي عندها كرش أهي ثم وضعت يدها على بطنها”، معقبًة: “ثقافة المكاتب مبقتش موجودة عندنا مع إنها حلوة جدًا”.


واستطاعت أروى جودة، أن تجذب عدسات المصورين إليها عند حضورها على السجادة الحمراء في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان الجونة خلال تواجدها في العرض الخاص لفيلم “حارس الذهب”، “The Furnace” الذي عُرض اليوم بحضور عدد من نجوم الفن، وجاءت إطلالة أروى، بفستان سبق وأن شاهدناه على فنانتين مصريتين هما رانيا يوسف وداليا البحيري.

وارتدت أروى جودة فستانها من تصميم إليزابيتا فرانشي، وهو فستان طويل فاتح اللون، والذي تميز بأنه غير منقوش وبفتحة جانبية، مع اختيارها كمامة غير تقليدية مزينة بـ”ترتر” لامع وكبير الحجم.

ولوحظ اختلاف تنسيق فستان أروى جودة عن رانيا يوسف وداليا البحيري، حيث أجرت تعديلًا بسيطًا بإزالة الفيونكة الكبيرة، واستغنت عن الحزام، وكان ظهور الثنائي رانيا وداليا بنفس الفستان في عام 2018 خلال ف��اليات حفل توزيع جوائز “الديرجيست” ولوحظ وقتها تشابه فستانهما والتقطا صورًا سويًا.

وبالعودة إلى موقع بيع فستان أروى جودة تبين أنه يتوفر بألوان مختلفة ووصل سعره إلى 1025 دولارًا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى