فن وثقافة

شمس الكويتية: أنا عندي انفصام في الشخصية.. واللي هيتجوزني هجنن أمه

أحدثت الفنانة شمس الكويتية، جدلًا عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، من خلال اعترافها بأنها تعاني من انفصام بالشخصية، وذلك في معرض تأييدها لمقولة “امرأة واحدة تكفي” في حال كانت هي المقصودة.

وقالت شمس الكويتية إن من يتزوجها سيكتفي بها امرأة واحدة ولن يحتاج مثنى وثلاث ورباع، معقبًة: “اللي هيتجوزني هجنن أمه”.

ونشرت شمس الكويتية صورتها بإطلالة رياضية باللونين الزهري والأبيض، وعلقت قائلة: “أنا اللي هيتجوزنى مش محتاج مثنى وثلاث ورباع.. أنا عندي انفصام في الشخصية وهجنن أمه”، مرفقة وسم #شيزوفرينيا في إشارة إلى ألبومها الغنائي الأخير.

ولم يتوقف الأمر عند حدود ما علقت بل صنعت شمس الكويتية حالة من الجدل بين المتابعين لها في شبكات التواصل الاجتماعي، حيث دعمتها بعض السيدات ممن يحملون برج “العقرب” مثلها، فيما تطرق البعض إلى عرض الزواج عليها والإشادة بما قالت وسط حالة من الجدل بين معارضين آخرين.

ومما جاء في التعليقات: “انتي برج العقرب شموسة احنا مجانين العقارب”، و”يا كيداتهم”، و”تزوجيني ياشمس”، و”والله امه داعيتله الي ياخذج احبج ولج بالعراقي”، و”اختصرتي كل الاناث شموسه الحلوه”.

يأتي هذا بعد حديث شمس الكويتية، عن رفضها الزواج بعدما تقدم لها 3 أشخاص مؤخرًا، حيث قالت إنها تعيش حالة من التوتر بسبب تقدم ثلاثة أشخاص لها ولكنها رفضتهم غير أن الثلاثة مصرون على أن تتقبل أحدهم معللين الأمر بأنها لابد وأن تقبل كي تكوّن أسرة ويكون لها أبناء.

وسخرت شمس الكويتية من أحدهم بأنه قال لها إنه حاصل على شهادة بترول فقالت: “واحد قولتله المستوى الفكري لازم يكون متقارب قالي أنا عندي شهادة خريج بترول.. ويش دخل الشهادة في التقارب الفكري.. انت جاي تتوظف في أرامكو”.

وأضافت شمس الكويتية: “رسالة لكم أنتم الثلاثة.. أنا ما أبغى أتزوج تعبت من الرفض وتعبت أقول لأ ولكن توصل لمرحلة إن يجيني ناس يقزلولي فلان مرسلني مو قولتلك لأ توسط ناس ليش”.

وأكدت شمس الكويتية أنها لن تقتنع بوساطة أحد لافتة إلى أنه ليس إنجازًا أن تتزوج المرأة وتُنجب أطفالًا، معقبة بأن التأثير عليها بأن تُنجب أولادًا فإن الكلاب والقطط في الشوارع ينجبون أولادا فليس إنجازًا للمرأة أن تفعل ذلك، معقبة: “أنا راضية ينقال عني عانس الفنانة عانس راضية ينقال عني أرملة وكل شي أنا جربت الحياة وتزوجت وتطلقت ورحت وجيت وخلاص أنا مكتفية.. حلوا عني عشان في وجه تاني ما حابة يطلع أنا ما أب��ى أتزوج”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى