فن وثقافة

صباح الجزائري تحتفل بميلاد ابنتها ترف.. وسلاف فواخرجي تتفاعل

احتفلت الفنانة السورية صباح الجزائري بعيد ميلاد ابنتها الفنانة الشابة ترف التقي، ووجهت لها رسالة عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام أرفقتها بصورة للأخيرة.

وقالت الجزائري، 65 عامًا، لابنتها ترف :”كوني كما تشتهين يا حلوة كل الأيام..كل سنة وانتِ بألف خير”، وردت عليها ترف فكتبت :”اذا انتِ بخير انا بألف خير ماما الله يحميكي ويخليكي فوق راسنا “.

 


كما انهالت الرسائل من الجمهور إلى الفنانة ترف النقي ووالدتها، تضمنت في طياتها التمنيات بالتألق والنجاح الدائم، لهما، وأن تسير ترف على نهج والدتها التي قدمت مسيرة فنية طويلة لافتة جدًا ستبقى في ذاكرة الجمهور أبرزها شخصيتها “أم عصام” في السلسلة الدرامية الشامية “باب الحارة”.

وكان من بين النجمات اللاتي قدمن التهنئة أيضًا لترف التقي، الفنانة سولاف فواخرجي حيث كتبت لها:”أحلى ترف والله الله يحميها ويحميكم”.

على الصعيد الفني، تواصل الممثلة الشابة ترف التقي حاليا تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي “لآخر العمر” تأليف سامر إسماعيل، وإخراج باسل الخطيب، بطولة وائل رمضان ورنا شميس وغيرهما.

وكشفت التقي في لقائها مع موقع “فوشيا” من كواليس التصوير أنها تُجسد في العمل السينمائي شخصية “رشا” وهي فتاة رقيقة جدا، حصل معها موقف في حياتها جعلها تتطوع في الجيش كي تصبح قناصة، حيث لم يبقَ لديها شيء لتخسره.

وأعربت التقي عن سعادتها وشكرها للمخرج باسل الخطيب الذي أعطاها فرصتها الثانية للتواجد في السينما، مبيّنة أن هذه الشخصية حمّلتها مسؤولية كبيرة على عاتقها وتطلبت منها مجهودا نفسيا وجسديا مضاعفا؛ لأن هذه الفرضية التي يتناولها العمل قلما تُطرح في الدراما، كما أنها تُهدي هذا الدور لكل فتاة خسرت حبيبها أو شريك حياتها.

وترف ممثلة شابة سارت على خطى والدتها ودخلت معترك التمثيل عام 2015، حيث أطلّت ضيفة على مسلسل “دنيا” إلى جانب أمل عرفة وشكران مرتجى، ثم تابعت دراستها علم النفس في الجامعة اللبنانية الأميركية، ومن ثم بدأ حلم طفولتها بالتمثيل، وهو ما حصل من خلال مسلسل “ورد أسود” الذي كان بمثابة الانطلاقة في مشوارها المهني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى