فن وثقافة

كلوي كارداشيان تكشف عن إصابتها بكورونا.. وتواجه انتقادات لاذعة (فيديو)

كشفت النجمة الأمريكية كلوي كارداشيان، للمرة الأولى عن إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد قبل عدة أشهر، وتحديدًا في شهر مارس  (آذار) الماضي.

وخلال الإعلان التشويقي للحلقة القادمة من برنامج الواقع الخاص بعائلة كارداشيان (Keeping Up With The Kardashians،) قالت كلوي البالغة من العمر 36 عامًا، إنها عانت من أعراض شديدة جراء إصابتها بالفيروس التاجي، وخاصة القيء والصداع.

والتقطت كلوي فيديو لسريرها أثناء مرضها، وقالت: “اكتشفت للتو إصابتي بفيروس كورونا، كان الأمر سيئًا حقًا لبضعة أيام، كنت أتقيأ وارتجف وأعاني من السخونة والبرودة في الوقت نفسه”.

وأضافت النجمة أيضًا: “أعاني من الصداع النصفي، هذا أصعب أنواع الصداع، وأعاني من سعال بحيث يحترق صدري عندما أسعل، لا يزال حلقي يؤلمني، ولم يتعاف تمامًا بشكل واضح، دعني أخبرك أن ما يحدث حقيقي، ولكننا جميعًا سنجتاز هذا”.

وقامت كلوي بطمأنة المشاهدين في نهاية الفيديو، قائلة:”إذا اتبع الجميع الاحتياطات، سنكون جميعًا على ما يرام”.

وقالت صحيفة ذا ديلي ميل البريطانية، إن كلوي أصيبت بالفيروس في أوائل شهر مارس (آذار) بعد حضورها حفل “بيبي مون” الخاص بصديقتها المقربة، مليكة حق في كازينو بالقرب من بالم سبرينغز، بكاليفورنيا.

وكانت كلوي تقضي فترة الإغلاق مع ابنتها ترو وصديقها تريستان طومسون في لوس أنجلوس، ومن غير المعروف ما هي نتيجة اختبارهم.

ومنذ إصابتها بكورونا لم تظهر كلوي كثيرًا على “انستغرام ” وكانت تنشر صور “الفلاش باك” للتواصل مع متابعيها.

وعلى الرغم من إخبارها عن حجم التعب الذي عانت منه، إلا أن كلوي واجهت العديد من الانتقادات بشأن مظهرها ووضع طلاء الأظافر والمكياج أثناء مرضها.

وجذب الفيديو العديد من التعليقات في هذا الصدد، فقال أحد المستخدمين: “أتعجب من قيام كلوي باستخدام تطبيق تغيير الوجه في هذا الفيديو!”، فيما سخرت إحدى المتابعات من مظهر كلوي، قائلة: “كلوي تضع طلاء الأظافر، معظم المرضى المصابين بأمراض مميتة يطلون أظافرهم”، وقال آخر: “إنها تبدو بمظهر جيد أثناء معانتها من كورونا، هذا رائع، وتابع أخر: “أنها مريضة وتضع المكياج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى