فن وثقافة

آية سليم: تلقيت رسائل كثيرة بسبب دور “الخائنة”..وأحب هذه الألوان

[ad_1]

 

كشفت الفنانة المصرية آية سليم، عن تلقيها انتقادات حادة وهجوما من بعض المتابعين، بسبب دورها في مسلسل “ونحب تاني ليه”، الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا.

وقالت آية في لقاء خاص مع موقع “فوشيا”: “في كل مشهد ليا من المسلسل، كانوا بيبعتولي رسايل بيقولولي إزاي تبقي خاينة كده، الناس صدقوا الدور، وكان مخاطرة كبيرة فعلا”.

وأضافت: “أنا مفكرتش في تبعات الشخصية اللي جسدتها (الزوجة الخائنة)، حسيت إن الشخصية دي موجودة فعلا فقلت عادي، كنت خايفة شوية ولكن عمومًا الدور كان حلو أوي”.

وعن إطلالتها، قالت: “مصمة الفستان ملك عزوي، بصراحة هي من الناس اللي بتسيبني أفكر وأختار براحتي ودماغنا واحدة”.

وأردفت: “أنا بحب الألوان الفاتحة، بحس إنها مبهجة، ومش حاطة ميك أب علشان الفستان يظهر أكتر من أي حاجة تانية”.

وعن أعمالها الفنية الجديدة، قالت آية سليم: “لسة مخلصة فيلم 30 مارس، مع أحمد خالد موسى، ولسة مش هقول دلوقتي على دراما رمضان”.

واختتمت: “سعيدة جدًا بالتعاون مع شريف منير وياسمين عبد العزيز، واتعلمت منهم كتير أوي بصراحة، وفخورة بالتجربة دي”.

يذكر أن مسلسل “ونحب تاني ليه” بطولة ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، وكريم فهمي، وأحمد سعيد عبد الغني، وعلا رشدي، وسوسن بدر، وسليمان عيد، وإسلام جمال، وإيهاب فهمي، وهو من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين.

وانطلقت الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة الماضي، في حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، ووسط تطبيق العديد من الإجراءات الاحترازية طبقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية للوقاية من فيروس كورونا.

وشهدت الدورة الحالية تولي الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة، مهمة تقديم حفل الافتتاح الذي حضره أبرز مشاهير الفن في مصر، منهم يسرا، وإلهام شاهين، وأحمد السقا، وليلى علوي، وأحمد رزق، وتارا عماد، ومحمد فراج، وأحمد داوود، وعمرو يوسف، وكندة علوش، وسمير صبري، وإيناس الدغيدي، وبشرى وغيرهم.

وحرص المسؤولون في المهرجان على تكريم عدد من المشاهير الراحلين الذي قدموا الكثير، كل منهم في مجاله، وأبرزهم خالد بشارة، المدير التنفيذي لشركة أوراسكوم، التي أعلنت عن تخصيص جائزة باسمه لصُناع السينما المستقلة، كما تم تكريم محمود رضا، مؤسس فرقة رضا للفنون الشعبية ووالد الفنانة شيرين رضا.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى