فن وثقافة

جورج كلوني ينكر معرفته الأمير هاري وميغان رغم حضوره زفافهما

وجه النجم الأمريكي جورج كلوني ضربة مهينة للأمير هاري حفيد الملكية إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وزوجته ميغان ماركل بقوله إنه لا يعرف الزوجين رغم دعوته له وزوجته لحضور حفل زفافهما عام 2018.

وكان كلوني (59 سنة) وزوجته اللبنانية الأصل أمل (42 سنة) من ضمن 600 شخصية عالمية دعيت لحضور زفاف هاري ��ميغان في كاتدرائية سانت جورج بمن فيهم أمراء وممثلين وروائيين ودبلوماسيين ومسؤولين حكوميين وشخصيات أخرى.

وكشفت راشيل جونسون شقيقة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أن كلوني أكد  لصديقته كارولين بارثولوميو التي كانت صديقة مقربة للأميرة الراحلة ديانا أنه قرر الحضور على الرغم من عدم معرفته الأمير هاري وميغان.

وقالت راشيل:”كان هذا اعترافًا مفاجئًا من جانب كلوني وهو بصراحة يمثل إهانة للزوجين بقوله إنه لا يعرفهما أنه ليس صديقا لهما.”

وأضافت:”كان هناك مئات من النجوم والضيوف المشهورين من بريطانيا والولايات المتحدة ودول أخرى بمن فيهم كلوني وزوجته أمل.. وكانت كارولين تنتظر بدء مراسم الزفاف عندما رأت كلوني يقف بجانبها هو وزوجته.. سألته كيف يعرف الأمير هاري وميغان فأجاب: الحقيقة أنه ليس هناك آية معرفة بيننا.”

img

وأشارت إلى أن كلوني وزوجته جلسا في مقاعد متقدمة إلى جانب الليدي كارولين وارن زوجة مستشار الملكة جون وارن ومقابل مقعد ابن الأميرة مارجاريت، لافتة إلى تقارير أخيرة تحدثت عن اتصال هاري مع كلوني أخيرًا لاستشارته بشأن الإقامة في لوس إنجلوس بعد اعتزال الزوجين للحياة الملكية ورحيلهما للولايات المتحدة في أذار (مارس) الماضي.

وفي كتاب أصدره أخيرًا كشف مؤرخ الشؤون الملكية اوميد سكوبي أن الأمير هاري وميغان أصبحا صديقين مقربين لكلوني وأمل بعد حفل الزفاف وأن الزوجين قضيا بعض الوقت في مزرعة كلوني.

وقال اوميد:”أنا أعلم  أن ميغان وأمل أصبحتا بعد ذلك صديقتين وقضتا كثيرا من الوقت مع طفلي أمل التوأمين خلال زيارة هاري وميغان  للمزرعة فيما أخذ كلوني الأمير هاري بجولة في القاعة الكبيرة التي تضم مجموعة ضخمة من الدراجات النارية التي يملكها كلوني.. والحقيقة أن هاري وميغان لم يكونا الضيفين الوحيدين في المزرعة بل كان هناك أيضًا الأميرة يوجيني وزوجها.”

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى