فن وثقافة

زوج ياسمين عبد العزيز يوجه رسالة بعد نشره صورة ورّط فيها زوجين

اعتذر الفنان المصري أحمد العوضي عن موجة التعليقات المنتقدة والساخرة التي طالت الرجل والمرأة اللذان ظهرا في خلفية الصورة التي نشرها منذ أيام وجمعته بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز برفقة الفنان يوسف الشريف وزوجته الإعلامية إنجي علاء.

وأوضح العوضي أن الثنائي هما زوجان وليس عشيقان كما جاء في التعليقات المثيرة للجدل والتي صبت معظمها أن الثنائي في الخلفية كل منهما يخون شريكه وأن تلك الصورة ستفضح أمرهما، وأشار العوضي إلى أن التعليقات المسيئة تسببت أذى نفسيا للزوج.

وقال الفنان المصري في منشور عبر فيسبوك: “بمناسبة الصوره المنتشره .. احب اوضح ان الراجل المتصور ورايا … كان مع مراته بيتعشو .. وهو بعتلي ان الكلام ا��لي حصل اذاه نفسيا هو ومراته المصون … فارجو من حبايبنا نحترم مشاعره ونبطل هزار ممكن يكون ضايق ناس ملهاش ذنب غير انهم ينزلو يتعشو في سلام”.

وكان العوضي نشر عبر إنستغرام قبل أيام قليلة صورة جديدة بصحبة زوجته ياسمين عبد العزيز والنجم يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء في أحدث ظهور لهم داخل أحد المطاعم.

وأطلت ياسمين عبد العزيز في الصورة وهي بالقرب من إنجي علاء، حيث ارتدت الاثنتان ملابس سوداء، بينما وضع النجم أحمد العوضي يده على كتف الفنان يوسف الشريف الذي ظهر في نيولوك جديد، مرتديًا نظارة وتي شيرت برتقالي اللون.


ودائما ما تلقى صور وفيديوهات العوضي وعبدالعزيز ردود فعل واسعة بین المتابعين نظرا لشعبیتھما منذ إعلان زواجهما في رمضان الماضي، حیث أصبحا ینشطان بكثرة عبر السوشال ميديا على خلاف السابق.

وأخر ما نشرته یاسمین عبد العزیز كان مقطع فیدیو لھا مع العوضي وھما یمزحان مع بعضھما، حیث یقوم الثاني بمحاولة خنقھا ولكنه بدون قصد فضغط على رقبتھا بشدة وكاد یخنقھا فعلیاً لولا أنھا صرخت وقامت بنزع یده.

وأظھر الفیدیو قیام العوضي بمسكھا من الخلف والضغط على رقبتھا بشدة، مستخدماً إیحاءات وجھه بدوره “عشماوي” الذي جسده في مسلسل “النھایة”، لتطلب منه یاسمین تركھا قائلة “كفایة مش قادرة آخد نفسي” ولكنه ضغط أكثر لتقوم بالصراخ وفك یده سریعا.

وكشف الفنان المصري مؤخرا أن فارق العمر بینه وبین ياسمين عبد العزيز ھو 6 سنوات فقط ولیست 12 عاما كما یزعم البعض، كما كشف أن یاسمین غیورة جدا، بقوله: “ده لمسته منھا لما جت مرة عندنا في البیت عند والدى، والأباجورة خبطتھا في كتفھا وھى قاعدة فبتقولى ایه ده فبقولى دى “دولت” أنا مسمیھا كده وعزیزة علیا، فراحت مسكاھا ورمتھا في الأرض مكسراھا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى