فن وثقافة

صاحب أغنية “بكلمك مش بتر��”: تضايقت بعد انتشار الأغنية لهذا السبب

أبدى الفنان المصري الشاب محمد مكاوي، سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته أغنية “بكلمك مش بترد” التي انتشرت بصورة كبيرة على تطبيق “تيك توك” وأداها الكثير من المشاهير عبر حساباتهم الشخصية.

وقال مكاوي، في لقاء مع موقع “فوشيا”: “الأغنية دي خلت الناس تعرفني فعلا، أنا اتفاجئت بالناس بيغنوها على التيك توك، وأنا ويسرا الجندي كنا عاملينها بهدف الهزار، وكتبناها في نصف ساعة وفجأة حققت شهرة كبيرة، الحمدلله”.

وأردف: “تضايقت بصراحة إن كان في عدد كبير مش عارفين إن الأغنية دي بتاعتي أنا ويسرا الجندي، فعملنا فيديو علشان نأكد على إن أغنية بكلمك مش بترد بتاعتنا”.

وتابع: “في ناس كتير عملوا أداء هائل على الأغنية، هي مفيهاش دلع وهزار كتير، مجرد كلام والأمر سهل، درة عملتها حلو وهنا الزاهد وكتير أوي”.

وعن دوره في مسلسل “حكايات بنات”، قال: “شخصية حسام المخرج، بتاع بنات وبعد كده حب واحدة، وصاحبته الأنتيم بتحبه وهو عامل مش واخد باله، تقريبا فعلا الشخصية دي موجودة في حياة كل البنات”.

وعن إطلالته، قال محمد مكاوي: “معايا ستايليست سارة بهاء، شاطرة جدا ومعايا طوال أيام المهرجان كله، والشعر عامله في مكان لذيذ جدا، والجاكيت ده مفصله عند الترزي وباقي الحاجات كلها من تصميم سارة”.

وانطلقت الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة، في حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، ووسط تطبيق العديد من الإجراءات الاحترازية طبقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية للوقاية من فيروس كورونا.

وشهدت الدورة الحالية تولي الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة، مهمة تقديم حفل الافتتاح الذي حضره أبرز مشاهير الفن في مصر، منهم يسرا وإلهام شاهين وأحمد السقا وليلى علوي وأحمد رزق وتارا عماد ومحمد فراج وأحمد داوود وعمرو يوسف وكندة علوش وسمير صبري وإيناس الدغيدي وبشرى وغيرهم.

وحرص مسؤولو المهرجان في الدورة الحالية، على تكريم عدد من المشاهير الراحلين الذي قدموا الكثير، كل منهم في مجاله، وأبرزهم خالد بشارة، المدير التنفيذي لشركة أوراسكوم، التي أعلنت عن تخصيص جائزة باسمه لصُناع السينما المستقلة، كما تم تكريم محمود رضا، مؤسس فرقة رضا للفنون الشعبية ووالد الفنانة شيرين رضا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى