فن وثقافة

هند القحطاني تتحدى عبد الرحمن المطيري.. وسعوديون ينتقدون

أثارت المقارنة بين مشهور سناب شات السعودي عبد الرحمن المطيري، والناشطة هند القحطاني من خلال هاشتاق تصدر الترند عبر موقع تويتر في السعودية اليوم الإثنين حالة من الاستياء بين المتابعين.

وأطلقت إحدى الحسابات هاشتاغا تحت عنوان “هند القحطاني تتحدى المطيري”، في مقارنة بين حسابين لمشهورين في المملكة، حيث يُعرف عبدالرحمن المطيري بأنه صاحب مبادرة وتوعية على حسابه، فيما تتمتع هند بعدد كبير من المتابعين عبر صفحاتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشعبية واسعة بين الجمهور السعودي.

وعلق أحد المتابعين بأن هذه المقارنة ظالمة، مشيرًا إلى أن المطيري من أقدم المشاهير على السوشال ميديا ويقدم محتوى فعال ومؤثر، بخلاف هند القطحاني التي فقط يتابعها الملايين، على حد قوله، ولكن لا تقدم أي متحوى مفيد بل قائم على القصص والروايات غير الهادفة، إضافة إلى استعراض جسدها.

وكتب معلق على تويتر:”أنا مع عبدالرحمن المطيري رجل متزن ويقدم محتوى جميلة لا يهمه الريال مثل هند القحطاني”، وأضاف آخر “وش جاب الصين للطين ويكرم اخونا المطيري ونعم الرجل”.

واستغرب آخرون كيف يمكن المقارنة بين المشهورين، حيث أنه تم سؤال المتابعين ف�� إحدى التغدريدات عن من يستحق الشهرة أكثر في المملكة العربية السعودية بين الطرفين.

وكتب معلق:” عبدالرحمن الأفضل نحسبه والله حسيبه لأنه يقدم ماده تفيد الكبير والصغير المتعلم والجاهل… لكن هند من يتابعها غير الاطفال والمراهقين وصغار العقول والمادة التي تقدمها عرض أجساد همز ولمز تحريض بنات ديرتها على الهروب وعصيان وليها سوا الاب الأخ الزوج”.

وقالت فتاة:” مايهمني من الأشهر يهمني الأفضل واللي يفيد غيره واللي استغل شهرته للخّير والنّصح وتغيير العالم للأفضل مو للأسوء اللي هو عبدالرحمن المطيري”. وأيّدتها أخرى:” الحمدلله ما تابعهم لكن على حسب مشاهداتي لمقاطع لعبدالرحمن اقول لا يوجد مقارنه بينهم المطيري محتوى مفيد وانساني”.

يذكر أن عبد الرحمن المطيري قد ظهر في مقطع فيديو خلال الساعات الماضية مع رجل أعمال سعودي، حيث قدم الأخير ابنته هدية للمطيري بعدما علم الرجل أن “أعزب”.

وقال رجل الأعمال ويدعى “أبو صالح” في الفيديو مخاطبًا المطيري: تزوجت أنت؟، ليُجيب عليه مشهور السناب: “لا والله ما تزوجت”، ليرد عليه رجل الأعمال: “اسمع جتك البنت .. وبرسلها من بيتي لبيتكم.. وإنها هدية”.

وفي نهاية المقطع، قبل “المطيري” رأس رجل الأعمال الذي أهداه ابنته ليتزوج بها، وعلق قائلًا: “وأبشركم تزوجنا الحمدلله”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى